19 أكتوبر, 2018 2:35 ص
الرئيسية / اخبار مصر / انتشار امني مكثف في الواحات البحرية ضمن العملية الشاملة ضد الإرهاب
العملية الشاملة ضد الإرهاب
انتشار امني مكثف

انتشار امني مكثف في الواحات البحرية ضمن العملية الشاملة ضد الإرهاب

قامت جميع قوات الأمن في الوادي الجديد بتكثيف جهودها تواجدت بكثرة في العديد من المواقع الشرطية والخدمية، وهذا في إطار العملية الشاملة لعام 2018 وهذا لمحاربة الإرهاب، كما أن قوات التدخل السريع تم نشرهم في جميع الأكمنة الثابتة والمتحركة وقاموا بتوسيع دائرة الاشتباه وتفتيش جميع الشقق المفروشة والفنادق وهذا للتأكد من هوية جميع النزلاء.

وهي من الأشياء الهامة الذي يتم من خلالها القضاء على الإرهاب وهذا في إطار الحملة الأمنية المكثفة الذي تقوم بالإمساك بالعديد من العناصر الإرهابية، وايضاً هذا للقضاء على العديد من العناصر الإرهابية التي تقوم بالعديد من العمليات الإرهابية الشاملة.

ويذكر ايضاً أنه تم رفع حالة الاستنفار الأمني في الكثير من مناطق الواحات المتعددة، وخاصة العديد من المناطق المتواجدة على الحدود المصرية والليبية وتم اقتحام العديد من المناطق الجبلية والمدقات التي تربط بين الواحات بالعديد من الممرات الغير شرعية.

وهذا يأتي في إطار التصدي لجميع المحاولات الخاصة بالتسلل إلى الحدود والأراضي المصرية وهذا عبر الحدود الغربية، وهي من الأشياء الذي تقلل خطر الإرهاب عما هو متواجد حالياً ويتم البحث وراء إيقاف هذه العناصر الإرهابية المنتشرة في هذه المناطق وتقوم بقتل الأبرياء والكثير من الأشخاص في جميع الانحاء.

جديراً بالذكر أيضاً أنه جميع مناطق الفرارة والطرق الحدودية المؤدية إلى الواحات والمحافظات الذي توجد بجانبها، هي تصدرت أكثر المناطق المتواجدة في الواحات وهي تشهد استنفار أمني وهذا يهدف إلى حماية الكثير من المقدسات المتواجدة في الدولة وجميع مكتساب العملية الخاصة بالتنمية الشاملة.

وهي التي تجري من خلال تنفيذها من خلال استصلاح الأراضي الصحراوية ويتم إنشاء جميع الطرق العريضة والجديدة، وجميع المصادر الأمنية أكدت أن قوات الإنقاذ نجحت في السيطرة على جميع الحدود الغربية وهذا على مدار الساعة، وتكون وفقاً للعديد من الاستراتيجيات الأمنية الشاملة وهي تهدف إلى التصدي بجميع الوسائل لأي أنشطة ارهابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *