20 سبتمبر, 2018 1:44 م
الرئيسية / وظائف خالية / وزارة القوى العاملة تبدأ اليوم قبول طلبات 211 فرصة عمل برواتب 4 آلاف جنيه
وزارة القوى العاملة
وظائف خالية

وزارة القوى العاملة تبدأ اليوم قبول طلبات 211 فرصة عمل برواتب 4 آلاف جنيه

سوف تقوم مديرية القوي العاملة في محافظة القليوبية بالبدء اليوم الأحد في قبول جميع الطلبات الخاصة بـ راغبي العمل، وهي تكون على 211 فرصة في حوالي 3 شركات وهذا حتى يتم الاستيفاء من العدد المطلوب وهي تكون برواتب تصل إلى 4000 جنيه لبعض المهن.

ووزير القوى العاملة محمد سعفان صرح بأن المديرية قامت بتوفير العديد من الفرص الخاصة بالعمل للشباب، وهذا في إطار الإسهام في الحد من المشكلة الخاصة والمتعلقة بالبطالة، وتم التوضيح أن جميع الفرص المطلوبة هي تتمثل في 100 فرصة عمل داخل شركة ملمارنيت وير في شبرا الخيمة للإناث.

كما أنه مطلوب عاملات خياطة وتشطيب ومكواة وقص وهم يكونوا من حملة المؤهلات المتوسطة دبلوم وإعدادية وهي براتب 1200 جنيه، وايضاً شركة ديكوريتف جلاس تكلب حوالي 101 من الذكور وهم عمال الانتاج ولا يشترط مؤهل وفني إنتاج ومهندسين باور كنترول ومدير صيانة ومراقبة جودة أخصائي سلامة وصحة مهنية وفنية.

وايضاً أمين مخازن ويحمل مؤهل بكالوريوس وفني كهرباء باور كنترول دبلوم والراتب يتراوح من 2000 إلى 4000 جنيه وهذا يكون حسب الخبرة، وشركة الجارحي لتشغيل المعادن تطلب 10 عمال إنتاج من الذكور وهم من يحملون مؤهل وبدون مؤهل راتب 1600 جنيه.

جديراً بالذكر ايضاً أم مدير القوى العاملة في القليوبية فتحي دسوقي أشار إلى أن المهن المطلوبة يتم التامين عليها اجتماعياً، وأيضاً أكد على أنه يتم متابعة التعيين مع الشركات وهذا يكون طبقاً للتعليمات الصادرة من خلال وزير القوى العاملة بأنه أولاً يتم عرض استمارة “1” تأمينات عليه شهرياً وهي تكون بفرص العمل والتي يتم تعيينها.

وتحدث أيضاً أن جميع الطلبات التي يتم تقديمها من اليوم الأحد وحتى الانتهاء من العدد المطلوب تقدم من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصراً، وهذا يكون ما عدا يومي الجمعة والسبت في إدارة بحوث العمالة داخل مديرية القوى العاملة بالقليوبية وعنوانها هو “بنها كورنيش النيل الفلل بجوار ديوان عام المحافظة أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل سكن الراغبين في العمل للتسهيل عليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *