أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / المجلس الأعلى للإعلام يؤكد أن قنوات الإخوان تعيش في غيبوبة
المجلس الأعلى للإعلام
الأعلى للإعلام

المجلس الأعلى للإعلام يؤكد أن قنوات الإخوان تعيش في غيبوبة

قام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتأكيد على أن لجنة متابعة الإنتخابات والمرصد الإعلامي في المجلس لم يقوم برصد العديد من المخالفات الانتخابية، وهذا سواء في تغطية الإنتخابات الرئاسية في الخارج أو في العديد من الحملات الخاصة بالدعاية  وتم التعبير عن امل اللجنة بأن تستمر على هذا الوضع حتى الإنتهاء من الانتخابات الرئاسية.

والمجلس أشار خلال بيان خاص له إنه رغم العديد من المظاهر الخاصة بـ الإقبال على الانتخابات في الخارج إلا أن قنوات الإخوان تعيش في غيبوبة وتبث العديد من الأكاذيب وتضليل الرأي العام، وتم التأكيد على أن الإقبال كان عالى جداً وهو كان رد كبير على دعواتهم الخاصة بمقاطعة الانتخابات.

وتم تقديم دعوة لجميع المصريين بالتوجه لصناديق الانتخابات والإدلاء برأيهم في اختيار الرئيس القادم، وأيضاً أستكمال الصورة الهامة التي بدأها المصريين في الخارج، والمجلس أكد على إقبال المصريين الرائع في الخارج وتم التأكيد على أنه مشهد حضاري وهذا للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، وهذا ما أكد عليه جميع المصريين في الخارج لأنهم جزء مهم من الشعب المصري في الداخل.

وهذا فسوف تكون ردود أفعالهم مترتبة على هذه الانتخابات وتم التوضيح إن إقبال المصريين في الخارج على التصويت اتي للعديد من الدوافع وهو ليس مجرد اختيار للرئيس السيسي ولكن هو حرصاً منهم لدعم الجيش والشرطة في العملية الشاملة بسيناء لأخذ حق الشهداء.

يذكر ايضاً أن المجلس أكد على أنه من الأشياء المشرفة خروج المرأة المصرية في الخارج للإدلاء بصوتها، هذا يدل على مكانة المرأة ودورها الهام في المجتمع المصري وهي تعتبر من الانتخابات الهامة التي يتم في الوقت الحالي بسبب وجود وانتشار العديد من عناصر الإرهاب، وتم التأكيد على أن الانتخابات تلعب دوراً هاماً في إيقاف الكثير من العمليات الإرهابية دائماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *