11 ديسمبر, 2018 10:36 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / رئيس الوزراء يؤكد أن تحسين مستوى الشعب والقضاء على الإرهاب على رأس أولويات الحكومة
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء الجديد

رئيس الوزراء يؤكد أن تحسين مستوى الشعب والقضاء على الإرهاب على رأس أولويات الحكومة

قام السفير أشرف سلطان الذي يشغل منصب المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، بالتأكيد على أن دعم الخطط والاستراتيجيات الخاصة بالقضاء على الإرهاب هي تأتي على رأس أولويات الحكومة المصرية، وأيضاً تحسين المستوى المعيشي للمواطن المصري ومراعاة جميع الحقوق الخاصة بالفئات الأكثر فقراً والمهمشة.

وايضاً يتم دعم العديد من الخطط والاستراتيجيات اللازمة للقضاء على الإرهاب، ومن أهم هذه التكليفات هي التي أمر بها الرئيس السيسي في أول اجتماع له مع المهندس مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء الجديد وحكومته الجديدة بشكل كامل.

كما أنه تم التأكيد على ذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مانشيت وهو الذي تم بثه على قناة أون لايف، وتحدث السفير أشرف سلطان أو أولويات الحكومة حالياً هي ضبط الأسعار في الأسواق، وهذا يكون بالإضافة إلى تكثيف الحملات الأمنية والرقابية التي توجد عليها.

ويتم اتخاذ العديد من الإجراءات الرادعة ضد جميع المتلاعبين في الأسعار والمحتكرين وأن يكون الدور الرقابي للحكومة بشكل متميز، وتم التأكيد على أن الحكومة الجديدة هي تسعى دائماً لاستكمال برنامج التنمية الاقتصادية لتحقيق النمو الاقتصادي الأعلى مما تحققه حالياً، ويتم خفض التضخم وعلاج مشكلة البطالة وزيادة فرص العمل المتاحة للشباب، وأيضاً مضاعفة التنمية الزراعية والصناعية والتعامل مع المشكلات التي تواجه جميع المصانع المتوقفة.

وأخيراً قام السفير أشرف سلطان بالتأكيد على أن الحكومة سوف تعرض خطة للعمل التفصيلي على مجلس النواب وهذا يتم كاجراء دستوري، وأكد على أنه لابد وأن يوجد التوجه الحكومي خلال الفترة القادمة وهذا يكون من خلال تنفيذ العديد من التكليفات التي توجد خلال الفترة القادمة وهو يكون حصاداً لم تم تنفيذه من خلال السياسات التي وجدت في الفترة الماضية، ويتم البحث وراء تقديم جميع المشروعات التي تساهم في إزدهار الاقتصاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *