21 نوفمبر, 2018 7:40 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / وزراء الرياضة والاستثمار والإنتاج الحربي يتفقون على تقديم مشروعات لدعم الشباب
مشروعات دعم الشباب
مشروعات للشباب

وزراء الرياضة والاستثمار والإنتاج الحربي يتفقون على تقديم مشروعات لدعم الشباب

أكد اللواء محمد العصار وزير الدفاع الحربي أن الوزارة تعمل جاهدة على تطوير البنية الأساسية في جميع المنشآت الرياضية والشبابية بجميع محافظات الجمهورية، وأيضاً سحر نصر وزيرة الأستثمار أشارت إلى أن الأولوية لديها هو دعم الشباب وريادة وتقدم جميع الأعمال.

وهذا يكون بالتعاون مع صندوق تحيا مصر في مشروعات الأسمرات ووحدات الطعام المتنقلة، كما أن وزير الرياضية أكد على أنه يعمل جاهداً على تطوير جميع مراكز الشباب حتى تكون مراكز لتنمية المجتمع المصري، وتم عقد اجتماع اليوم من قبل سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي.

وضم الاجتماع كلاً من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ووزير الإنتاج الحربي اللواء محمد العصار، وهذا الاجتماع في مقر وزارة الاستثمار والتعاون الدولي بصلاح سالم وتم البحث في التعاون بين الوزارات الثلاثة لدعم جميع مشروعات الشباب، وذلك تنفيذاً لجميع توجيهات الرئيس السيسي بدعم هذه المشروعات.

يذكر أيضاً أن الاجتماع بحث متابعة إنشاء مركز شباب نموذجي في حي الأسمرات ويكون على مساحة 11.5 فدان، وهذا بناء على البروتوكول التي تم توقيعه بين الثلاث وزارات والمركز يشمل على حمامات سباحة وملاعب رياضية وصالات ألعاب، وهو الذي تدعمه وزارة الاستثمار والتعاون الدولي.

وأيضاً يتم تنفيذه من خلال شركة الإنتاج الحربي للمشروعات والاستشارات الهندسية، وهذا يأتي في ضوء الاهتمام برعاية الشباب والمشاركة في تنفيذ جميع المشروعات القومية وهذا بالتعاون مع جميع الجهات والمؤسسات المتعددة التي توجد في الدولة وتقدم جميع خدماتها للمواطن المصري.

جديراً بالذكر أن وزير الأنتاج الحربي أشار إلى أن الوزارة تعمل جاهدة على تطوير البنية الأساسية داخل جميع المنشآت الرياضية والشبابية في جميع المحافظات، ويتم العمل على ذلك كبعد قومي وهو هدفه حماية الشباب المضري وتأهيلهم رياضياً وهذا يكون بالتنسيق والترتيب مع وزارة الشباب والرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *