26 سبتمبر, 2018 1:53 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / القبض على فني كهرباء ومعه 500 جرام هيروين في بلبيس بالشرقية
محافظة الشرقية
مواد مخدرة

القبض على فني كهرباء ومعه 500 جرام هيروين في بلبيس بالشرقية

قام ضباط مباحث أمن محافظة الشرقية بتنفيذ حملة لضبط جميع الخارجين عن القانون داخل المحافظة، وقاموا بإلقاء القبض على شخص يعمل فني كهرباء ومعه 500 جرام من المواد المخدرة “هيروين”، وهذا أثناء وجودهم في حملة أمنيه تم توجيهها خصيصاً للقبض على جميع تجار المخدرات في محافظة الشرقية.

وأمن الشرقية يبذل قصارى جهده للتخلص من جميع العناصر الخارجة عن القانون ويواجه تجار المخدرات، ويعمل في مديرية الأمن أكفأ الضباط والأمناء الذين يعملون ويسعون لتنفيذ القانون وهي من الأشياء الهامة التي يتم البحث عنها دائماً، ويتم القبض على جميع الخارجين عن القانون.

جديراً بالذكر أن اللواء رضا طبلية وهو يشغل منصب مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية، كان قد تلقي إخطاراً من اللواء محمد والي وهو الذي يشغل منصب مدير إدارة البحث الجنائي، بأن ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس وضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات “فرع منطقة شرق الدلتا”.

تمكنوا من ضبط المتهم “أحمد.م.ا.م” وهو يبلغ من العمر 30 عاماً ويعمل فني في قطاع كهرباء محافظة المنيا، وهو مقيم في شارع رشدي مركز بني مزار في محافظة المنيا وكان معه كمية كبيرة من مخدر الهيروين وهو يزن حوالي 500 جرام، وتم إلقاء القبض عليه وهو بحوزته هذه الكمية من الهيروين.

يذكر أيضاً أنه تم مواجهة المتهم بفعله لهذه الجريمة وأعترف بحيازته للمواد المخدرة “هيروين” بقصد الأتجار، وأيضاً تم التحفظ على المتهم وما تم ضبطه بحوزته وهو تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير عن هذا المحضر اللازم ويتم عرضه على النيابة لأستكمال العديد من الإجراءات الخاصة بحبش المتهم.

وتم حبس المتهم على ذمة التحقيقات وهذا تحت تصرف النيابة العامة التي تستكمل جميع الإجراءات الخاصة بالتحقيق مع المتهم، وأيضاً يتم البحث وراء العديد من الأدلة التي تم إثباتها على المتهم الذي وجد معه مخدر الهيروين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *