21 نوفمبر, 2018 8:12 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / مسئول بوزارة التموين يطالب بحل مشكلات البطاقات قبل إضافة المواليد الجدد
بطاقات التموين
مشكلات بطاقات التموين

مسئول بوزارة التموين يطالب بحل مشكلات البطاقات قبل إضافة المواليد الجدد

قام مصدر مسؤول في وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمطالبة بحل جميع المشكلات التي تتعلق بالبطاقات التموينية، وما زال حتى الأن يعاني منها العديد من المواطنين المستفيدين بالدعم وهذا بالتزامن مع إضافة ضم المواليد الجدد للبطاقات التموينية، وهي من أهم الأشياء التي يتم الأستفادة منها لأنها من أهم الأشياء الذي يبحث عنها جميع المواطنين.

وهم يريدون الاستفادة من الدعم الخاص بالسلع التموينية في الكثير من الأنحاء والمحافظات المصرية، والوزير قرر إضافة المواليد الجدد إلى البطاقات التموينية وهذا للاستفادة من الدعم الخاص بهم للبطاقات والسلع التموينية، ويتم تقديم جميع السلع الهامة التي يبحث عنها جميع المواطنين وهي تقدم لهم باستمرار.

كما أن المصدر أكد حلال العديد من التصريحات الصحفية له أنه لابد من الأنتهاء تماماً من جميع المشكلات المتعلقة بأعطال البطاقات، وأيضاً القائمة السوداء والحذف العشوائي وهذا يكون لجميع الأفراد وتنقية قاعدة البيانات لغير المستحقين، ويتم العمل على تقديم إليهم جميع الأشياء الهامة التي يبحث عنها جميع المواطنين بشكل دائم.

جديراً بالذكر أيضاً أنه يتم تطوير جميع مكاتب التموين ويتم الدفع بالعديد من العناصر الشابة القادرة وهي التي لديها خبرة في التعامل مع الحاسب الآلي، ولابد من تقديم جميع الخدمات الذي يبحث عنها جميع المواطنين المصريين في جميع المجمعات الاستهلاكية التي يتم تقديم فيها جميع السلع الغذائية.

كما أنه تم الإشارة إلى ضرورة حل مشكلات الزحام التي تنتظر جميع المكاتب، وهي تعتبر مشكلة بالتحديد في قواعد ضم المواليد وذلك يكون بجانب السيطرة على التلاعب في شركات الكروت الذكية، وتم متابعة جميع المكاتب وتحديد الوقت الذي يتم فيها الصرف لجميع المقررات التموينية، وأيضاً هذه تكون لجميع الإضافات والموقف من سبق لهم التقديم ولم يتم الحصول على الدعم وما إذا كان يحق لهم التقديم من جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *