الرئيسية / اقتصاد واعمال / أسعار الدولار اليوم الاربعاء 18/7/2018 في البنوك المصرية والسوق السوداء
أسعار الدولار اليوم
اسعار الدولار

أسعار الدولار اليوم الاربعاء 18/7/2018 في البنوك المصرية والسوق السوداء

العملة الخضراء تعتبر من أهم العملات التي يتم التعامل بها داخل جميع البنوك المصرية والأسواق المحلية والعالمية، وهو من العملات التي تشكل أهمية بالغة في جميع الأسواق وهذا ما يعتمد عليه العديد من الأشخاص، لذا يتم البحث باستمرار عن اسعار الدولار بشكل عام داخل جميع الأسواق دائماً وفي البنوك المصرية.

كما أنه يتم البحث وراء جميع الأسعار الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص الأقتصاديين في كل مكان، وأيضاً الدولار من أهم العملات الهامة والأساسية التي توجد في جميع البنوك المصرية بشكل دائم، وهو ذات أهمية كبيرة بالنسبة للكثير من الأشخاص في العالم بشكل عام وفي مصر بشكل خاص.

جديراً بالذكر أيضاً أن الدولار ذات أهمية كبيرة بالنسبة للكثير من الأشخاص رجال الأعمال الذين يمتلكون شركات تصدير واستيراد تعمل بالدولار، وذلك يتم البحث عنه لمعرفة الأسعار الخاصة بالدولار لأنه يتم استيراد وتصدير جميع السلع و الاسعار الخاصة بالدولار، لذلك بالدولار يشكل أهمية كبيرة بالغة بالنسبة للعديد من الأشخاص.

وأيضاً هو يعتبر من العملات الأساسية التي يتم التعامل بها ويود أن يعرف أسعارها الكثير من الأشخاص، وأيضاً يتم العمل دائماً على معرفة الاسعار الخاصة بالدولار في جميع البنوك المصرية بشكل يومي، وهذا بسبب الأسعار المتغيرة الخاصة بالدولار وهي التي تتغير بشكل دائم ومستمر حسب البورصة المصرية.

يذكر أيضاً أن العملة الخضراء تعد من أهم العملات ذات الأسعار الهامة والتي يبحث عنها جميع المواطنين خاصة المتخصصين في الاقتصاد، كما أن الدولار أسعاره متغيرة بسبب قرار محافظ البنك المركزي بتعويم الجنيه المصرية وهذا في عام 2016، وهذا القرار أثر على اسعار الدولار والمترتب عليه وجود تغيرات في أسعار الدولار بشكل يومي حسب العرض والطلب داخل البنوك.

متوسط سعر الدولار فى البنك المركزى المصرى

17.82 جنيه للشراء

17.95 جنيه للبيع

سعر الدولار فى بنك مصر

17.78 جنيه للشراء

17.88 جنيه للبيع

سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى

17.78 جنيه للشراء

17.88 جنيه للبيع

سعر الدولار فى بنك القاهرة

17.84 جنيه للشراء

17.94 جنيه للبيع

سعر الدولار فى البنك التجارى الدولى cib

17.84 جنيه للشراء

17.94 جنيه للبيع

سعر الدولار فى بنك الإسكندرية

17.84 جنيه للشراء

17.94 جنيه للبيع

وفى السوق السوداء استقر متوسط السعر عند 17.95 جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *