21 أكتوبر, 2018 8:07 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / وفاة 3 أشخاص وإصابة 5 من بينهم طفلان في حادث تصادم بمنيا القمح في محافظة الشرقية
حادث تصادم
حادث تصادم بالشرقية

وفاة 3 أشخاص وإصابة 5 من بينهم طفلان في حادث تصادم بمنيا القمح في محافظة الشرقية

حدث اليوم حادث تصادم اليوم الجمعة الموافق العشرون من يوليو 2018، وهي الذي أخلفت عنها مصرع 3 أشخاص وأصيب أيضاً 5 آخرين ومن بينهم طفلان، وأيضاً أصيبوا بكدمات وجروح متفرقة في جميع أنحاء الجسد وتم نقلهم إلى المستشفي، وهذا أثر وقوع حادث تصادم وقع بين سيارتين ملاكي وميكروباص.

وذلك بالقرب من قرية قمرونة وهي التابعة لدائرة مركز منيا القمح في محافظة الشرقية، وهي من الحوادث التي حدثت اليوم في جميع الأنحاء بالعديد من الأماكن المتعددة، وهي من الحوادث الخطيرة التي وقع فيها العديد من الأشخاص وتوفي 3 أشخاص ووقع 5 مصابيين في منيا القمح.

كما أن اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية تلقى إخطاراً اليوم من اللواء محمد والي وهو مدير المباحث الجنائية، وهو الذي أفاد بأنه ورد بلاغاً بتصادم سيارتين إحداهما ملاكى والأخرى سيارة ميكروباص، وهذا بالقرب من قرية قمرونة وهي التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية أشخاص في هذا الحادث.

وخرج لإنقاذ المصابين العديد من الاشخاص الذين يقطنون في هذه القرية لإسعاف العديد من المصابين بشكل دائم، وهي من الحوادث التي توجد في الكثير من الأنحاء المتفرقة بشكل مستمر.

يذكر أيضاً أنه تم نقل جميع المصابيين إلى مستشفي منيا القمح المركزى لتلقي العلاج اللازم لحالتهم والإسعافات الأولية اللازمة لجميع حالتهم، وأيضاً تم التحفظ على جميع الجثث داخل مشرحة مستشفي منيا القمح المركزي، وهذا تحت تصرف النيابة العامة وذلك لحين التعرف عليهم من خلال ذويهم وأقاربهم.

وانتشر رجال المباحث في مكان الحادث لمعرفة من هو المخطئ والمتسبب الرئيسي في وقوع الحادث، وذلك بسؤال جميع الأشخاص وشهود العيان الذين شاهدوا لحظة وقوع الحادث لحظة وقوعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *