21 أكتوبر, 2018 9:13 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / فتح التابوت المصري في الإسكندرية يتصدر عناوين الصحف العالمية
تابوت الإسكندرية
فتح تابوت الإسكندرية

فتح التابوت المصري في الإسكندرية يتصدر عناوين الصحف العالمية

خلال الأيام الماضية وجد العديد من الأشخاص الذين يتحدثون عن التابوت الذي عثر عليه بعض الأشخاص تحت أحد المنازل في محافظة الإسكندرية، وتحدث عنه العديد من الأشخاص عبر مواقع التواصل الإجتماعي، واليوم تصدرت عملية فتح تابوت الإسكندرية الجرانيتي جميع الأخبار ووكالات الأنباء والصحف العالمية.

وهم الذين تابعوا بشغف واهتمام شديد العملية الخاصة بالفتح أمس الخميس، وتم العثور بداخله على 3 هياكل عظمية من المحتمل أن تكون لعساكر أو ضباط تم قتلهم أثناء أحد الحروب التي قامت في العصر البطلمي أو اليوناني الروماني، وهي من الأشياء الذي رجحها علماء التاريخ.

جديراً بالذكر أيضاً أنه لا يوجد به مومياء الإسكندر الأكبر أو أي لعنات تصيب العالم بالظلام لمدة ألف عام، وهذا ما تحدث عنه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصحف سواء العالمية والمحلية، وهي من الأشياء التي أصيبت العديد من الأشخاص بحالة من القلق والذعر الشديد.

كما أن صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية قامت بكتابة مقالاً يحمل عنوان “التابوت المصري حال من اللعنات”، وأيضاً صحيفة الإندبندنت كتبت مقالاً يحمل عنوان “التابوت الغامض صاحب اللعنة” ولكن لن يتم العصور بداخله إلا على هياكل عظمية، وهذا الخبر تصدر عدداً كبيراً من الصحف والتليفزيونات العالمية.

وأيضاً من أهم هذه الأماكن التي قامت بنشر الخبر هي سي إن إن وهيئة الإذاعة البريطانية وبي بي سي والأكسبريس ولايف ساينس والجارديان وفوكس نيوز وغيرهم من المحطات التليفزيونية والإخبارية الأخرى، ومن أهم العناوين التي تم كتابتها هي “فتح التابوت رغم التحذيرات ولم يوجد فيه لعنات”، “فتح الأثريين المصريين التابوت ولم يصابوا باللعنة”، و “فتح التابوت الغامض يفاجئ الناس بما يحتويه”، وتم رصد العديد من الأشياء التي تم كتابتها عبر تويتر للعديد من الأشخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *