21 أكتوبر, 2018 9:07 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / الرئيس السيسي وقرينته يغادرن الخرطوم اليوم متجهين للقاهرة
الرئيس السيسي
مغادرة الرئيس السيسي وقرينته

الرئيس السيسي وقرينته يغادرن الخرطوم اليوم متجهين للقاهرة

وصل اليوم الجمعة الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته القاهرة قادماً من الخرطوم، وهذا بعد زيارة استغرقت حوالي يومين وكان في وداع الرئيس وقرينته الرئيس السوداني عمر البشير وحرمه وتم رصد العديد من الصور الذي وجدت للرئيس السيسي وقرينته والرئيس السوداني وحرمه أثناء توديعه في مطار الخرطوم.

جديراً بالذكر أيضاً أن الرئيس السيسي في بداية زيارته للسودان أمس الخميس الموافق التاسع عشر من يوليو 2018، في جلسة من المباحثات مع الرئيس السوداني عمر البشير داخل القصر الجمهوري في الخرطوم، وهي التي أتت بعدها جلسة لجميع المباحثات الموسعة وحضر هذه الجلسة وفدي من البلدين.

كما أن الرئيس السيسي عبر عن سعادته الشديدة بزيارته أمس للسودان وهذا خلال المباحثات، وتمت الإشارة إلى أن ما تعكسة هذه الزيارة هي الزيارة الخارجية الأولى للرئيس السيسي بعد توليه الفترة الرئاسية الثانية، وهذا بخصوصية العلاقات التاريخية والإستراتيجية التي توجد بين البلدين، وأيضاً هي التي تجمع بين شعبيهما والعديد من الروابط الثقافية والإجتماعية المتماسكة والممتدة خلال السنين الماضية.

يذكر أيضاً أن الرئيس السيسي أشاد بالعديد من التطورات الإيجابية المتواصلة في العلاقات الخاصة بالتعاون المشترك بين البلدين، وأيضاً تم التأكيد على الحرص الدائم لمواصلة جميع التطورات الخاصة بهذه العلاقات، وأيضاً تم دفعها إلى نحو العديد من الافاق الواسعة، وذلك ما يستجيب لجميع الطموحات الخاصة بشعبي وادي النيل الشقيقين تجاه السلام والاستقرار والتنمية الدائمة.

وأيضاً  الرئيس عبد الفتاح السيسي ألتقي اليوم الجمعة داخل مكان إقامته في الخرطوم، بالفريق أول بكرى حسن صالح وهو النائب الأول لرئيس جمهورية السودان ورئيس مجلس الوزراء القومي وهذا في ثاني أيام زيارته للسودان، وأيضاً السيسي ألتقي اليوم قبل مغادرته بجميع قادة الفكر والرأي داخل المجتمع السوداني في مكان إقامتة بالخرطوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *