21 أكتوبر, 2018 9:50 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد واعمال / وزير الأتصالات والمعلومات يتفقد المنطقة التكنولوجية في مدينة السادات
المنطقة التكنولوجية
وزير الأتصالات وتكنولوجيا المعلومات

وزير الأتصالات والمعلومات يتفقد المنطقة التكنولوجية في مدينة السادات

قام وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمر طلعت بإجراء زيارة تفقدية للمنطقة التكنولوجية التي توجد في مدينة السادات الواقعة في محافظة المنوفية، وهذا بحضور العديد من القيادات الخاصة بوزارة الأتصالات وتكنولوجيا المعلومات وكان برفقتهم خلال هذه الزيادرة القيادات التي توجد في محافظة المنوفية.

جديراً بالذكر أيضاً أن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في بداية زيارته التفقدية استهل سير العمل في جميع العمليات الخاصة بتطوير وتجهيز جميع المباني وهي التي يتم تقديمها تمهيداً لتسكين جميع الشركات بها، وذلك حيث أن الوزير قام بتفقد العديد من المباني الخاصة بالشركات والتدريب وأيضاً المركز التكنولوجي الخاص بخدمة المواطن.

كما أن الوزير قام بالتأكيد خلال جولته وزيارته على الأهمية الكبيرة الخاصة بتحفيز جميع الشركات الخاصة بالاستثمار في جميع الأماكن والمناطق التكنولوجية، وأيضاً يتم توفير العديد من الإمكانيات الخاصة بـ التقنية والفنية التي تساعد جميع الشباب المبتكر والمخترع وأصحاب الأعمال الحرة على تعزيز القدرات الخاصة بهم.

وأيضاً يتم إطلاق الطاقة الإبداعية الخاصة بهم وزيادة جميع منتجاتهم الرقمية، وتم التوضيح أن سوق العمل الحر هو من أهم الأسواق العالمية المفتوحة والتي يوجد عليها الطلب وعلى جميع خدماتها التي تساعد في النمو المطرد، وتم التوجيه بأنه لابد من توفير جميع الخطوط الخاصة بنقل جميع العاملين في المنطقة التكنولوجية وجميع الزائرين وهذا يكون بالترتيب مع المسؤولين داخل محافظة المنوفية.

أيضاً أن المنطقة التكنولوجية في مدينة السادات تقام علة مساحة 50 فدان، وهي التي تضم الكثير من الأنشطة الهامة التي تحتوى على مجموعة من المجالات الصناعية الخاصة بالتعهيد، وأيضاً تصميم وتصنيع جميع الإلكترونيات ومعامل خاصة بالتطوير والتميز، بجميع المراكز التي تقوم بتقديم جميع خدمات التعليم.

وبناء القدرات ويتم إقامة مركز خاص بخدمات المواطنين، وهي تعمل على توفير المناخ المتميز حتى تجذب جميع الأستثمارات المحلية والعالمية التي توجد في مجال تكنولوجيا المعلومات وهي من أهم المجالات التي توجد في الوقت الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *