21 سبتمبر, 2018 3:44 ص
الرئيسية / اخبار مصر / محافظة الجيزة تعلن عن رفع حالة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك
عيد الاضحى المبارك
محافظة الجيزة

محافظة الجيزة تعلن عن رفع حالة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك

قام محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي بالتشديد على أنه لابد من التواجد الميداني لجميع القيادات التي توجد في المحافظة، وهو رؤساء الأحياء والمراكز والمدن وجميع مديري المديريات، وهذا لمتابعة جميع الخدمات التي يتم تقديمها لجميع المواطنين وهذا للتأكد من توافر جميع السلع الإستهلاكية لهم بأستمرار.

وسوف يتم توفير جميع المواد البترولية داخل جميع الأسواق لجميع الأشخاص بأستمرار، كما أنه يتم تكثيف وتفعيل جميع الأشخاص التابعين لوزارة التموين للمرور على المطاحن والمخابز ومستودعات البوتاجاز والبقالين التموينين، وأيضاً جميع المنافذ الخاصة ببيع اللحوم لضبط جميع المخالفات التي تخص التلاعب في الاسعار أو تداول بعض المنتجات الغير صالحة للاستعمال الآدمي.

يذكر أيضاً أنه حسب البيان الذي صدر اليوم الجمعة أن المحافظ كلف الهيئة العامة للنظافة والتجميل في الجيزة برفع حالة الأستعدادات القصوى، وهذا بهدف الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري الذي يوجد في جميع الشوارع والميادين العامة، وذلك يكون بشكل خاص أمام الحدائق والمتنزهات والمجازر والأماكن الأثرية في الأهرامات.

وسوف يتم الدفع بالكثير من فرق العمل الإضافية وهي المزودة بالمعدات والأجهزة الضرورية التي تعمل على رفع جميع كميات القمامة والمخلفات لحظة بلحظة، وأيضاً المحافظ وجه بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة والإدارة العامة لمرور الجيزة بتكثيف التواجد الأمني والعديد من الحملات المرورية التي توجد في الشارع وتأمين المنشآت الحكومية والمرافق العامة.

وهذا الاستعداد المستمر لوجود أي حالة طارئة وسوف تتولى غرفة العمليات المركزية داخل المحافظة المتابعة باستمرار، وأيضاً يتم تلقي جميع شكاوى المواطنين وهذا يكون طوال أيام عيد الأضحى لضمان الأمن والأمان للمواطنين.

كما أن المحافظ قام بمناشدة جميع مواطنين الجيزة بإتباع جميع السلوكيات الصحيحة في التخلص من جميع مخلفات الأضاحى الذبح، وأيضاً لابد من الألتزام بالذبح داخل المجازر المخصصة لهذا وهذا ما يتم الإعلان عنه، وأيضاً تم التأكيد على أنه سوف يتم توقيع العديد من الغرامات البيئية التي توجد في حالة وجود تلوث للبيئة أو مخالفات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *