19 نوفمبر, 2018 10:55 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / الحكوم تقدم للمواطنين 5 هدايا بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. تعرف عليهم
عيد الاضحى
الحكومة المصرية

الحكوم تقدم للمواطنين 5 هدايا بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. تعرف عليهم

قام مجلس الوزراء اليوم الجمعة بالإعلان عن وجود عدد كبير من التسهيلات التي يتم تقديمها إلى المواطنين المصريين وهذا بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والتي أعتبرتها الحكومة المصرية عبارة عن هدايا يتم تقديمها للمواطنين وهذا يأتي بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك وهي يتم تقديمها لهم خلال هذه الأيام.

يذكر أيضاً أن قرار الحكومة المصرية جاءت أنه يتم ذبح جميع الاضاحى لجميع المواطنين بشكل مجاني، وذلك حيث أن الحكوم المصرية أكدت أنها سوف تقدم خدمة ذبح الأضاحي والكشف عنها يكون مجاني وهذا يكون أثناء أيام عيد الأضحى، وهو سوف يتم داخل جميع المجازر الحكومية وسوف يتم شن العديد من الحملات المشتركة مع مديرية التموين للرقابة على المجال وهذا يكون بحسب تقديمن بيان من مجلس الوزراء.

أيضاً سوف يتم صرف جميع الأجور والمرتبات وهذا ما اصدره المجلس كتاباً دورياً وهو الذي يحمل رقم 61 لسنة 2018، وهذا بخصوص صرف المرتبات والأجور الخاصة بجميع العاملين في الجهاز الإداري للدولة، وذلك يكون عن شهري أغسطس وسبتمبر 2018 وسوف يتم صرف مرتبات وأجور شهر أغسطس يوم الخميس الموافق 16 أغسطس ومرتبات شهر سبتمبر سوف يتم صرفها يوم 20 من سبتمبر وهذا بمناسبة قرب عيد الأضحى المبارك.

كما أن مجلس الوزراء أكد اليوم أن وزارة التموين والتجارة الداخلية أعلنت أنه سوف يتم طرح وتقديم كميات هائلة من الدواجن واللحوم في المجمعات الاستهلاكية، وأيضاً جميع أفرع الجملة التي تتبع وزارة التموين وسوف يتم تقديمها بأسعار مخفضة لجميع المواطنين وهذا يكون بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

والوزارة أكدت أنه سوف يتم طرح 8100 رأس ماشية، وسوف يتم ذبح أيضاً وبيع اللحوم الطازجة بسعر 85 جنيهاً للكيلو الواحد وسوف يتم طرح وتقديم 1225 طن من اللحوم المجمدة وهي تكون بسعر 45 جنيهاً للكيلو.

وأخيراً سوف يتم فتح الحدائق مجاناً وهذا ما أعلنت عنه الحكومة أنه يتم فتح بانوراما حرب أكتوبر مجاناً أمام الزائرين، وهذا يكون خلال أيام عيد الأضحى وذلك بالإضافة إلى تهيئة جميع الحدائق التي توجد في المحافظة وهذا لأستقبال جميع الزوار من جميع الأنحاء المتعددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *