19 نوفمبر, 2018 12:03 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / الأرصاد الجوية تعلن عن حالة تعلن عن حالة الطقس اليوم السبت
الأرصاد الجوية
حالة الطقس

الأرصاد الجوية تعلن عن حالة تعلن عن حالة الطقس اليوم السبت

قام جميع خبراء هيئة الأرصاد الجوية بالتوقع والإعلان عن أنه سوف يسود اليوم السبت حالة من الطقس المعتدل التي توجد على جميع السواحل الشمالية، وجميع المواطنين يبحثون خلال هذه الأيام عن حالة الطقس وهذا بسبب موجة الحر الشديدة التي توجد على جميع المحافظات المصرية.

وهي من الأشياء التي أصابت العديد من المواطنين بالقلق من حرارة الطقس التي تؤثر عليهم بشكل كبير وتعتبر من أكثر الأشياء التي تعرضهم لبعض الأمراض، لذلك فهم يبحثون خلال هذه الأيام عن درجات الحرارة.

كما أن الطقس يكون حار على الوجة البحري والقاهرة وهذا أيضاً حتى شمال الصعيد وهو شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهاراً وهو يكون لطيف ليلاً، وهي من أكثر الأشياء التي يتم البحث عنها من بين الكثير من المواقع الإلكترونية المتعددة.

ويتم تقديم الكثير من الأشياء الهامة ودرجات الحرارة التي توجد في جميع المحافظات، كما أنه يتم تقديم العديد من التحذيرات بعدم السير في الطرق المليئة بالشمس لأنها من الأشياء المضرة على جميع الأشخاص وخاصة على جميع كبار السن.

يذكر أن الهيئة أيضاً ذكرت في بيان لها أن الرؤية تقل بسبب وجود الشبورة المائية التي تتكاثر على شمال البلاد وهي التي تظهر على شكل سحب منخفضة، وهذا يكون في شمال البلاد والرياح تكون أغلبها شمالية إلى شمالية غربية وتكون معتدلة وتنشط على جنوب سيناء والبحر الأحمر وخليج السويس، وذلك أيضاً يؤدى إلى وجود العديد من الاضطرابات التي تحدث في الملاحة البحرية.

ومن الجدير بالذكر أيضاً ِأنه بالنسبة لحالة البحر المتوسط هي تكون معتدلة وهذا يكون مع ارتفاع الموج الذي يوجد فيه وهذا يكون من متر ونصف إلى مترين، والرياح أيضاً هي تكون سطحية شمالية غربية وحالة البحر الأحمر هي تكون من معتدلة إلى مضطربة وهذا يكون مع أرتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف والرياح تكون سطحية شمالية غريبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *