21 سبتمبر, 2018 3:44 ص
الرئيسية / منوعات / أفضل 5 ساعات في 2018

أفضل 5 ساعات في 2018

يسعى الكل لإقتناء الإكسسوارات الأفضل دائما، سواء من حيث براعة التصميم، أو جودة المكونات، أو السعر المناسب، لكن واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة حول شراء الساعة أنها كلما كانت بسعر مكلف كانت أفضل، في حين في الواقع هناك العديد من الساعات الأقل سعرا تثبت مدى خطأ هذا المفهوم.

مهما كانت ميزانيتك، يمكنك العثور على ساعة تعبر عن شخصيتك، وتتناسب احتياجاتك وأسلوبك، بدءًا من الساعات الفاخرة إلى الرياضية أو الكلاسيكية، وسواء كنت تريد أن تقتني إحدى العلامات ذات التاريخ الطويل في صناعة الساعات أو كنت تريد تجربة علامة تجارية جديدة صاعدة، لدينا في هذا التقرير كل المعلومات لمساعدتك في العثور على أفضل 5 ساعات فى 2018.

ِAUDEMARS PIGUET ROYAL OAK CHRONOGRAPH WATCH BLUE WITH STAINLESS STEEL ROSE GOLD BELT

عندما يتعلق الأمر بساعاتها الرجالية، يبدو أن أوديمار بيغيه تتجه نحو وضع “العلامة التجارية الأحادية”، حيث يضع تركيزًا أكبر على مجموعته الأسطورية “رويال أوك”التي تم إطلاقها للمرة الأولى في عام 1972.

هذه الساعة من ِAudemars Piguet تأتي بتصميم ثماني الأضلاع، بعلبة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ مطلي باللون الذهبي، مع حواف بارزة يظهر بها أماكن للتثبيت، وميناء باللون الأزرق اللامع، بعلامات وعقارب باللون الذهبي، ونافذة للتقويم أرقام شهور، وثلاث مؤشرات أحدها لـ Stopwatch، مع ميزة الزجاج ضد الخدش لرؤية واضحة للوقت في أي مكان وتحت أي ظروف.

ANTOINE PREZIUSO CHRONOGRAPH WATCH WHITE WITH LEATHER BROWN BELT

عرفت ساعات antoine preziuso chronograph بسحرها الكبير، حيث يمكّن الميناء المفتوح من رؤية مجموعة من التأثيرات الهندسية الشفافة، وتصميم يجمع بين الصرامة والجمال التقني، تجسد ثقافة مستخلصة مستمدة من 35 سنة من صناعة الساعات.

تأتي هذه الساعة بتصميم دائري يقترب من شكل الترس، من الستانليس ستيل المقاوم للصدأ والمطلي باللون الذهبي، مع ميناء باللون الأبيض تمتزج فيه حركة التوربيون الهندسية الإبداعية، وسير من الجلد الطبيعي باللون البني.

IWC PILOT TOP GUN MIRAMAR CHRONOGRAPH WATCH WHITE WITH FIBER BLUE BELT
أطلقت IWC هذه المجموعة من الساعات كجزء من عائلة Pilot’s Watch، والتي تمثل أكثر النماذج الرجالية التي تنتجها الشركة، وأحد القطع ذات الأسعار المعقولة التي تمت إضافتها إلى مجموعة شافهاوزن.

وتأتي Pilot TOP GUN Miramar Chronograph بتصميم دائري كلاسيكي، بعلبة من الستانليس ستيل المقاوم للصدأ والمطلي باللون الذهبي، وميناء باللون الأبيض تعتليه علامة IWC، وأرقام وعقارب باللون الأسود، برؤية واضحة للتقويم أرقام شهور، ومؤشر Stop watch، تتصل بسير من الفايبر باللون الكحلي.

CARTIER CHRONOGRAPH WATCH WHITE WITH LEATHER BLUE BELT
تعد كارتير واحدًا من صناع الساعات الأكثر إبداعًا. وقد أضافت هذا العام إلى مجموعتها المذهلة بالفعل من الساعات الفاخرة هذه التحفة المثالية، بتصميم مميز جدا.

بتصميم مربع مع انحناء خفيف على الجانبين، تأتي الساعة بعلبة من المعدن المقاوم للصدأ باللون الذهبي، مع ميناء أبيض، تظهر عليه الأرقام اللاتينية باللون الأسود مع خطوط محيطية تتجه إلى منتصف الميناء حيث العقارب باللون الأزرق، مع نافذة في أقصى الجانب الأيسر لعرض التقويم أرقام شهور، و تتصل بسير من الجلد الطبيعي باللون الأزرق المميز.

TAG HEUER CALIBRE 1887 SLR 300 CHRONOGRAPH WATCH BROWN WITH LEATHER BROWN BELT

عملاق صناعات الساعات الفاخرة يمضي قدما في تقديم كل ما هو جديد وإبداعي في عالم الإكسسوارات الرجالية، وستكون محظوظًا حال استطعت اقتناء واحدة من تلك الساعات.

tag heuer calibre 1887 slr 300 chronograph، بتصميم دائري كلاسيكي، بعلبة من المعدن المقاوم للصدأ، مع ميناء باللون البني، تتوزع فيه علامات فضية مع لمسات فسفورية، مع مؤشر Stop Watch، ونافذة في أسفل الميناء لعرض التقويم أرقام شهور، تتصل بسير من الجلد الطبيعي باللون البني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *