19 نوفمبر, 2018 11:40 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / انقطاع المياه لمدة 3 ساعات عن مركز في محافظة الشرقية
انقطاع المياه
انقطاع المياه

انقطاع المياه لمدة 3 ساعات عن مركز في محافظة الشرقية

المياه من أهم الأشياء التي لابد من توافرها في جميع المنازل والمستشفيات وغيرها من الأماكن الأخرى، لذا قبل أنقطاع المياه عن أي مكان تقوم المحافظة بإبلاغ جميع المواطنين أن المياه سوف يتم قطعها، وهذا لتوفير لديهم المياه اللازمة لهم لأنها من الأشياء الضرورية والاساسية التي يتم استعمالها في الحياة بشكل عام.

وأيضاً جميع المواطنين يبحثون باستمرار عن المياه الصالحة للشرب داخل جميع محافظات الجمهورية، ويتم قطع المياه بسبب عمل العديد من الإصلاحات التي تقدم أفضل الخدمات لجميع المواطنين في كل مكان لذا فيتم توفير الخدمات الخاصة بجميع المواطنين.

لذلك قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الشرقية بالإعلان عن أنها سوف تقوم بقطع المياه عن مركز ومدينة بلبيس في محافظة الشرقية، وهذا سوف يكون أعتباراً من الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد الموافق السادس من سبتمبر للعام الجاري 2018، وهذا يكون حتى الساعة الثانية عشر من صباح غداً الإثنين الموافق السابع عشر من سبتمبر للعام الجاري 2018 وهذا يكون لمدة 3 ساعات كاملة، وذلك لتوفير جميع احتياجات المواطنين من المياه موجودة داخل مركز ومدينة بلبيس.

كما أن الشركة أكدت أن سبب أنقطاع المياه هو يكون أعمال الصيانة تتم في الطلمبات المرشحة والعكرة التي توجد في محطة مياه الشرب المرشحة، وهذا يكون في مركز بلبيس داخل محافظة الشرقية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي قامت بمناشدة جميع المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه وهذا يكون في فترة الانقطاع.

وتم التوضيح في الوقت نفسه أن الشركة سوف تقوم بتدبير السيارات الخاصة بالمياه المتنقلة وهذا يكون للمياه الصالحة للشرب في جميع المناطق المتأثرة وهذا يكون في حالة وجود اي شكوى تم تدشين رقم تليفون للاتصال وهو الخط الساخن رقم 125 لجميع المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *