10 ديسمبر, 2018 1:57 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار العالم / دونالد ترامب يتوقع قمة ثنائية مع كوريا الشمالية قريباً جداً
قمة ثنائية
دونالد ترامب ورئيس كوريا الشمالية

دونالد ترامب يتوقع قمة ثنائية مع كوريا الشمالية قريباً جداً

قام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالتوقيع اليوم الإثنين الموافق الرابع والعشرين من سبتمبر للعام الجاري 2018، وتم عقد قمة ثنائية مع كوريا الشمالية “قريباً جداً” وتم التشديد بالعديد من الأشياء الخاص بالتقدم الكبير الذي تم تحقيقه حتى هذا الوقت، ويتم العمل على تقديم كافة الأشياء الهام والأساسية خلال هذه الفترة.

ومن الجدير بالذكر أيضاً ان ترامب أكد لجميع الصحفيين وهو في مقر منظمة الأمم المتحدة داخل نيويورك، أن العلاقات التي توجد مع كوريا الشمالية جيدة جداً، ولم يظهر أبداً أنه سوف يتم عقد قمة ثانية إلا قريباً جداً، وهذا ما يتم تقديمه في العديد من الأنحاء المتواجدة في الولايات المتحدة الأمريكية دائماً.

كما أن دونالد ترامب أكد أن زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون طلب عقد القمة في رسائل جميلة، وأيضاً أن وزير الخارجية الأمريكية مايك بومبيو يعكف في الوقت الحالي على إعداد وتقديم العديد من التفاصيل، وأيضاً يتم البحث وراء العديد من الأسس الهامة والتي تقدم في الكثير من الأنحاء بأستمرار.

وذكر أيضاً أن بومبيو قام بعرض وعقد اجتماع مع نظيره الكوري الشمالي وهذا خلال الأسبوع في نيويورك، حيث أنه تم عقد الجمعية العامة للأمم المتحدة، وتقديم كافة الأسس الهامة، ووجود قمة ثنائية بين الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الشمالية في هذه الأيام بشكل دائم.

وأيضاً أن ترامب أكد أن التقدم الذي تحقق مع كوريا الشمالية مهم جداً، وأيضاً أن العلاقات تظهر مختلفة كثيراً وهي عما كانت عليه الأوضاع قبل عام مضى، كما أن ترامب كان قد تعهد في الماضي بإنزال النار والغضب على بيونجيانج، وهذا فيما وصفه كيم كونج أون الرئيس الأمريكي بأنه الرجل الصاروخ الصغير.

وأنه من المقرر حالياً أن يجتمع دونالد ترامب مع رئيس كوريا الشمالية مون جاي وهذا خلال زيارته اليوم إلى نيويورك، وأيضاً زعيما الكوريين عقد قمة مشتركة في كوريا الشمالية خلال الأسبوع الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *