20 أكتوبر, 2018 4:31 م
الرئيسية / منوعات / الأرصاد الجوية تحذر من طقس غداً السبت بسبب وجود الشبورة والسحب الكثيفة
الأرصاد الجوية
شبورة وسحب كثيفة

الأرصاد الجوية تحذر من طقس غداً السبت بسبب وجود الشبورة والسحب الكثيفة

توجد حالياً حالة من عدم الاستقرار في الطقس بسبب الدخول إلى فصل الخريف، لذلك جميع الأشخاص يبحثون عن الحالة الخاصة بالطقس بشكل دائم ومستمر، وأيضاً لمعرفة التسجيل الخاص بدرجات الحرارة الذي يتم البحث عنه طوال الوقت، ودائماً ما يتم البحث عن درجات الحرارة التي يتم تسجيلها خلال أيام فصل الخريف.

من الجدير بالذكر أيضاً أن خبراء هيئة الارصاد الجوية توقعوا أن يكون طقس غداً السبت الموافق التاسع والعشرون من شهر سبتمبر للعام الجاري 2018، أنه سوف يكون مائل للحرارة على جميع السواحل الشمالية وهو يكون حار على الوجه البحري والقاهرة لأنه من أهم الأشياء التي يتم البحث عنها ومعرفة ما اذا كان الطقس معتدل أو يوجد به بعد التغيرات المناخية.

كما أن الهيئة قامت بالتأكيد في بيان رسمي لها اليوم الجمعة الموافق الثامن والعشرين من سبتمبر للعام الجاري 2018، على وجود ارتفاع شديد في درجات الحرارة نهاراً وهو أيضاً يكون لطيف في شمال الصعيد وجنوبها، وتعتبر درجات الحرارة من الأشياء الهامة التي توجد ويتم البحث عنها من بين العديد من الاشياء التي يتم البحث عنها طوال الوقت لأنها من الأشياء الهامة.

يذكر أيضاً أن هيئة الأرصاد الجوية حذرت من وجود انخفاض شديد في الرؤية بسبب الشبورة المائية التي توجد صباحاً على شمال البلاد، وأيضاً السحب المنخفضة والمتوسطة تظهر على جميع الانحاء وهي يأتي معها سقوط للأمطار الشديدة على السواحل الغربية، وهذا يكون في مناطق من جنوب البلاد وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

وأيضاً الرياح التي تنشط تكون أغلبها شمالية شرقية معتدلة وهذا يكون على جنوب سيناء، وأيضاً على خليج السويس والبحر الأحمر وهذا ما أكدت عليه هيئة الارصاد الجوية اليوم.

أما عن درجات الحرارة المتوقعة غداً السبت جاءت كالتالي:

القاهرة العظمى 37 ، والصغرى 24، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 22، ومطروح العظمى 29 والصغرى 21، وسوهاج العظمى41، والصغرى 24 ، وقنا العظمى 42، والصغرى 25، وأسوان العظمى 45 والصغرى 27.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *