17 ديسمبر, 2018 8:05 ص
الرئيسية / اقتصاد واعمال / مستحضرات التجميل والملابس تجذب الزبائن في البلاك فرايدي
البلاد فرايدي 2018
جذب الزبائن في البلاد فرايدي

مستحضرات التجميل والملابس تجذب الزبائن في البلاك فرايدي

محلات مستحضرات التجميل “الميك اب” والملابس استحوذت على اهتمام كبير من قبل الزبائن خاصة في مول سيتي ستارز في مدينة نصر، وهذا للاستفادة من جميع التخفيضات الخاصة بالبلاك فرايدي وهو الذي تطلقه العديد من المحلات التجارية اليوم الجمعة، وتتراوح نسبة التخفيضات على اسعار الملابس ما بين 30% إلى 50%، وتخفيضات على الميك آب يصل إلى 70%.

وتوجد العديد من الخصومات على الملابس الشتوى وهي التي تصل إلى 50%، ويتم شراء الأحتياجات الخاصة بجميع المواطنين من ملابس شتوية وهذا بمناسبة الجمعة البيضاء، ويوجد بعض المواطنين الذين يذهبون إلى المحال التجارية التي يوجد بها الملابس ويضعون عليها الأسعار الوهمية ويرفعون في أسعارها ويقومون في الجمعة السوداء بتخفيض الأسعار.

وجميع أصحاب المحال التجارية يؤكدون أنهم يقومون بوضع هذه العروض بهدف جذب جميع العملاء إليهم، وأيضاً أن يقوموا ببيع جميع البضائع التي توجد لديهم ويؤكدون أن إقبال جميع المواطنين في هذا اليوم يكون كثير جداً عن غيرها من الأيام الأخرى، وذلك بسبب وجود التخفيضات الكبيرة التي تقدم على الملابس الشتوى ونظراً لارتفاع أسعارها في الأيام العادية.

كما أنه يتم تقديم الماركات العالمية من مستحضرات التجميل بأسعار أقل من وجودها في الأيام العادية، وتصل التخفيضات إلى حوالي 70% وهي من الأشياء التي تجذب أنتباه جميع الزبائن لشراء هذه المنتجات، وتوجد أيضاً عروض الجمعة السوداء على الأجهزة الكهربائية والأحذية والملابس ومستحضرات التجميل وغيرها الكثير من الأشياء الأخرى التي توجد في جميع الأسواق.

يذكر أيضاً أن جهاز حماية المستهلك حذر جمنيع المواطنين من العروض الوهمية التي يتم تقديمها من قبل بعض المحال التجارية، وتم التأكيد على أنه من يقوم بعمل العروض الوهمية يعرض نفسه للمسألة القانونية، وهي التي تؤدي إلى عمل العديد من المحاضر له بسبب تقديم السلع بأسعار وهمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *