17 ديسمبر, 2018 9:39 ص
الرئيسية / اخبار مصر / وزير الري يصرح أن الوزارة هي المعقل الأساسي للمهندس المدني
وزير الري
وزارة الري والموارد المائية

وزير الري يصرح أن الوزارة هي المعقل الأساسي للمهندس المدني

قام وزير الموارد المائية والري الدكتور محمد عبد العاطي بالتأكيد على أن العنصر البشري يقوم بدور مهم وفعال لتحقيق الأمن المائي في مصر، والتي تعتبر من الأشياء الهامة في مصر والتي يتم من خلالها تقديم العديد من الخدمات الأساسية، وأيضاً يتم البحث عنها وتقديم كافة الأشياء الخاصة بها.

كما أن عبد العاطي أكد خلال كلمته التي ألقاها نيابة عن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري ووزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، خلال الاحتفالية الخاصة بيوم تفوق المهندس المدني في جامعة القاهرة، وأيضاً أن وزارة الري تعتبر هي أحد معاقل الهندسة و المعقل الأساسي للمهندس المدني.

يذكر ايضاً أن هذا حيث أنه يتم العمل طوال الـ24 ساعة وهذا لحل مشاكل المياه وهذا حتى أقصي أطراف البلد وذلك للوصول إلى جميع المستخدمين، وتم لفت الانتباه إلى الأهمية الخاصة بأعداد مهندسي الري وأصحاب كفاءة عالية من حيث التعليم والتدريب واكتساب جميع الخبرات وتقديمها طوال الوقت.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء الأسبق، ووزير الري والموارد المائية الدكتور محمد عبد العاطي والمهندس هشام عرفات وزير النقل ووزير الكهرباء المهندس محمد شاكر، وأيضاً الدكتور محمود اليزيد وزير الري الأسبق والدكتور محمد رمزي عميد كلية الهندسة في جامعة القاهرة، وأيضاً المهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين والدكتور جمال السعيد محافظ القاهرة السابق.

كما أنه تم عرض العديد من الأفكار الهامة لتنمية جميع المهارات الخاصة بهم في كافة المحافظات، وأيضاً العمل على تقديم جميع الخدمات الهامة والمميزة لجميع الاشخاص في العديد من الأنحاء طوال الوقت، ولذلك تم تقديم الكثير من الأشياء الهامة والمميزة التي توجد في الكثير من الأنحاء المختلفة وتقديم جميع الأسس الهامة والتي تقدم خلال الإجتماع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *