17 ديسمبر, 2018 9:49 ص
الرئيسية / اخبار مصر / وزير النقل يؤكد أن المشروعات القومية في الطرق وفرت 800 ألف فرصة عمل
المشروعات القومية بالطرق
وزير النقل

وزير النقل يؤكد أن المشروعات القومية في الطرق وفرت 800 ألف فرصة عمل

قام وزير النقل الدكتور هشام عرفات بالتأكيد على أن المهندسين المدنيين هم يشاركون بشكل كبير في المشروعات القومية التي يتم إقامتها من قبل الدولة منذ 4 سنوات، وهي من المشروعات الهامة التي يتم تقديمها في الكثير من الأماكن والمحافظات المصرية طوال الوقت بجميع الأنحاء.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن عرفات أكد أثناء كلمته في حفل يوم تفوق المهندس المدني، وهو الذي تم إقامته داخل نقابة المهندسين في قاعة الاحتفالات الكبرى التي توجد داخل جامعة القاهرة، أنه تم توفير حوالي 800 ألف فرصة عمل بشكل مباشر في مشروعات الطرق والكباري القومية، وهي التي تم تنفيذها وإجرائها خلال الفترة الماضية وهذا بتكلفة 80 مليار جنيه.

كما أنه يتم العمل على توفير العديد من فرص العمل المميزة لجميع الشباب داخل جميع المحافظات، وهذا ما تبحث عنه الوزارة وتريد تقديمه طوال الوقت في الكثير من الأنحاء المختلفة، وتقدم الوزارة كافة الإمدادات الهامة لجميع الشباب الذين يبحثون عن فرص عمل خالية يتم تقديمها إليهم طوال الوقت.

يذكر أيضاً أن هذا جاء بحضور المهندس إبراهيم محلب وهو الذي كان يشغل منصب رئيس الوزراء الأسبق، وأيضاً وزير الري الدكتور محمد عبد العاطي والمهندس هشام عرفات وزير النقل والمهندس محمد شاكر وزير الكهرباء، وأيضاً الدكتور محمد اليزيد وزير الري الأسبق والدكتور محمود رمزي عميد كلية الهندسة في جامعة القاهرة، والمهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين، والدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة الأسبق.

وأيضاً من المقرر أن يتم تكريم حوالي 200 من أوائل الخريجين لهذا العام من داخل قسم الهندسة المدنية في جميع المعاهد والجامعات المصرية، ويتم العمل على توفير لهم العديد من الوظائف الهامة لجميع الشباب الخريجين من الجامعات وهذا ما يتم تقديمه طوال الوقت لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *