17 ديسمبر, 2018 7:41 ص
الرئيسية / اخبار مصر / اللواء خالد فودة يلتقي بمسئولي شركات السياحة الرومانية
شركات السياحة الرومانية
محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة

اللواء خالد فودة يلتقي بمسئولي شركات السياحة الرومانية

قام محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة بعقد لقاء أمس الخميس مع ممثلي أكثر من 30 شركة رومانية للترويج السياحي، وهذا في إطار الترويج السياحي لمدينة شرم الشيخ، وذلك لفتح الأسواق الجديدة وجذب شركات السياحة الجديدة لتنشيط السياحة في المدينة، وتم إقامة مأدبة عشاء في إحدى الفنادق الكبرى بمدينة شرم الشيخ لحوالي 126 فرداً وهم يمثلون أكثر من 30 شركة ترويج سياحي رومانية.

والمحافظ قام بعقد مؤتمراً صحفياً وحصر حسام الشاعر رئيس غرفة الشركات السياحية ورحب أيضاً بالحضور وقام باستعراض المقاصد السياحية في المدينة، والمحافظ أكد أن النشاط السياحي داخل شرم الشيخ وهذا خلال الشهور القليلة الماضية.

وتمت الإشارة إلى استضافة شرم الشيخ لمنتدى شباب العالم وهو شارك فيه أكثر من 5000 مشارك من الشباب ورؤساء الدول ورؤساء الوفود والمنظمات الدولية، وهو الذي تم نقل فعالياته لجميع دول العالم على الهواء وبعده مؤتمر التنوع البيولوجي وهو الذي شارك فيه 7000 مشارك ووجد العديد من الفعاليات الدولية الأخرى.

يذكر أيضاً أنه أكد أن المدينة تستعد لأستضافة مؤتمر أفريقيا 2018 ويشارك فيه 1000 مشارك من أفريقيا والمنظمات الدولية وبعض الرؤساء الأفارقة، وتم التأكيد على أن شرم الشيخ بها الأمن والأمان بشكل كبير وبها أفضل المنتجعات السياحية على مستوى العالم، والمحافظ عبر عن سعادته بوجود 126 مسؤولاً عن شركات شركات السياحة الرومانية على أرض شرم الشيخ.

وتمت الإشارة إلى أنها فرصة مميزة وجيدة لنقل سحر وجمال شرم الشيخ إلى الشعب الروماني ودعوته لزيارتها، وتم لفت الأنتباه إلى أن العلاقة المصرية الرومانية هي علاقة قديمة وتاريخية، وممثلي شركات السياحة الرومانية عبروا عن سعادتهم بتواجدهم في شرم الشيخ، وانبهارهم فيما بما رأوه في المدينة وهذا خلال رحلتهم التي استمرت حوالي 3 أيام والتي زاروا فيها العديد من الفنادق والمقاصد السياحية والسوق القديم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *