الرئيسية / اخبار مصر / رئيس الوزراء يكشف عن حقيقة إلغاء منصب وكلاء وزارة التعليم في المحافظة
وكلاء وزارة التعليم
رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي

رئيس الوزراء يكشف عن حقيقة إلغاء منصب وكلاء وزارة التعليم في المحافظة

قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء المصري ينفي كل ما تردد في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي حول إلغاء وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى منصب وكلاء الوزارة في المحافظات وهذا بداية من يناير 2019 ويتم إسناد جميع المهام المختصة بهم للمحافظين.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن المركز أكد خلال بيان رسمي له اليوم الإثنين الموافق العاشر من ديسمبر للعام الجاري 2018، وأنه تم التواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وهي التي قامت بنفي صحة كل ما تردد من أنباء بشكل قاطع، وتم التأكيد على أنه يتم تقديم العديد من الأخبار حول هذه الأشياء طوال الوقت.

كما أنه تم نقل المركز عن الوزارة قولها أنها لم تقم بإلغاء منصب وكلاء الوزارة في المحافظات ولأنهم مستمرون في مناصبهم كما هم بدون أي تغيير، وتم التشديد على إن إجراءات إلغاء المناصب الخاصة بوكيل الوزارة تتم من خلال القانون واللوائح التي يتم تنظيمها بخصوص هذا الشأن طوال الوقت.

وأيضاً الوزارة أكد على أن كل ما يتردد هي مجرد شائعات لا يوجد لها اي أساس من الصحة وهي تستهدف إحداث ووجود البلبلة الشديدة التي توجد بين أوساط العاملين في الوزارة، كما أن الوزارة شددت على أنه يوجد أهميه كبيرة لمنصب وكلاء الوزارة في المحافظات ودورها القوي في متابعة جميع ملفات التعليم، وذلك بهدف تحديث وتطوير الأداء الخاص بالقطاع في إطار السياسات التي تتبناها الوزارة في هذا المجال وذلك بالإضافة إلى التواصل مع المواطنين.

وأيضاً الوزارة ناشدت جميع وسائل الإعلام بأنه لابد من تحري الدقة والألتزام بالموضوعية والشفافية عند نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية في الوزارة، وهذا للتأكد منها قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق للتحقيق من أي معلومات أو أخبار يتم تداولها حول هذا الشأن يرجى الاتصال برقم الوزارة وهو “0227963273”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *