17 يناير, 2019 10:07 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد واعمال / محافظ البنك المركزي الليبي يشيد بأداء الاقتصاد المصري في الوقت الأخير
الأقتصاد المصري
محافظ البنك المركزي الليبي

محافظ البنك المركزي الليبي يشيد بأداء الاقتصاد المصري في الوقت الأخير

قام محافظ البنك المركزي المصري طارق عامر بإستقبال كلاً من محافظ البنك المركزي الليبي الصديق عمر الكبير، ومحمد نجيب الجمل مدير عام المصرف الليبي الخارجي وهذا في مقر البنك المركزي المصري، وتم التأكيد في البيان الصحفي الصادر من البنك المركزي اليوم الثلاثاء والذي أكد أن اللقاء تم عقده في إطار تدعيم التعاون المشترك بين مصر وليبيا في جميع المجالات وبشكل خالص في المجال الاقتصادي.

وتم عقد من الجانبين أجتماعاً تم تم تناول فيه العديد من سبل التبادل الخاص بالخبرة والتعاون في العديد من المجالات وهي التي في مقدمتها الدعم الفني والتدريب، وهذا بجانب الاتفاق التام على كيفية إدارة الاستثمارات المشتركة في القطاع المصرفي والخطوات الإصلاحية وهي التي قام بها البنك المركزي مؤخراً.

كما أنه أثناء الزيارة أشاد محافظ البنك المركزي الليبي ومدير عام المصرف الليبي الخارجي وهذا بما حققه الاقتصادي المصري، وهذا يتم من خلال دعم من برنامج الإصلاح الاقتصادي الطموح والذي تبنته القيادة المصرية، وهو الذي نال استحسان جميع المؤسسات الاقتصادية والمصرفية الدولية.

يذكر أيضاً أن الزيارة أظهرت توافقاً تاماً في جميع الرؤى التي توجد تجاه جميع القضايا الأقتصادية المشتركة والإصلاح الاقتصادي، وأيضاً أهمي استمرار التنسيق بين الجانبين بما يعظم الفائدة المشتركة وهو يمهد لزيارة التعاون المستقبلي بين مصر وليبيا في جميع المجالات الأقتصادية.

جديراً بالذكر أيضاً أن الزيارة شهدت تبادل العديد من الهدايا التذكارية، وأيضاً الضيفان طلبوا أثناء تواجدهم في مقر البنك المركزي المصري الالتقاء بمجموعة من الشباب العاملين في البنك، وهم الذين يتولون المناصب القيادية وهذا في إطار سياسة البنك لتمكين الشباب وحرصاً على التقاط معهم العديد من الصور التذكارية معهم وهذا في إطار الزيارة المخصصة إلى البنك المركزي المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *