الرئيسية / منوعات / الأرصاد الجوية تؤكد على استمرار انخفاض الحرارة وتعلن عن موعد تحسن الطقس
موعد تحسن الطقس
انخفاض درجات الحرارة

الأرصاد الجوية تؤكد على استمرار انخفاض الحرارة وتعلن عن موعد تحسن الطقس

توجد حالياً حالبة من عدم الاستقرار في الطقس وهذا ما أكد عليه العديد من خبراء الأرصاد الذين يقومون بتقديم يومياً نشرة وبيان خاص بدرجات الحرارة، وهذه الأيام هي تعتبر بداية فصل الشتاء لذلك يوجد حالة من عدم الاستقرار في الطقس، وأيضاً جميع الأشخاص يريدون باستمرار معرفة الأحوال الجوية والموعد المحدد لاعتدال الطقس ودرجات الحرارة بجميع المحافظات المصرية.

وسوف نقدم لكم بيان كامل لمعرفة درجات الحرارة التي توجد في جميع المحافظات المصرية طوال الوقت وهذا ما يريد معرفته ويبحث عنه الكثير من الأشخاص داخل جميع المحافظات المصرية دائماً.

من الجدير بالذكر أيضاً أن الدكتور أحمد عبد العال وهو يشغل منصب رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، وتم التأكيد على طقس غداً الأحد الموافق الثلاثين من ديسمبر سوف يكون شديد البرودة في الليل على جميع البلاد، وتم لفت الأنتباه إلى أن الأمطار سوف تنحسر بشكل كبير على العديد من المناطق الشمالية والوجه البحري.

وهي من الأشياء التي تؤدي إلى تخوف كبير بسبب الاحتفالات التي توجد في رأس السنة الميلادية، وذلك ما يريد معرفته طوال الوقت في العديد من الاماكن التي يوجد بها جميع الأحتفالات، وسوف نقدم لكم ما قدمته هيئة الأرصاد الجوية لمعرفة جميع المواطنين موعد استقرار الطقس.

كما أن عبد العال أكد خلال العديد من التصريحات الصحفية اليوم السبت الموافق التاسع والعشرون من ديسمبر 2019، وأن درجات الحرارة سوف تستمر في الانخفاض اليوم وهي التي تصل العظمى فيها على القاهرة 19 درجة والصغرى تكون 12.

وتم التوضيح أن القاهرة لن تشهد سقوط الأمطار، وعبد العال أكد أنه يتم بدءاً من الغد الأحد سوف تبدأ درجات الحرارة في التحسن تدريجياً وتوجد رياح خفيفة هي التي تؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة، ورئيس هيئة الأرصاد حذر من استمرار الشبورة المائية بشكل كثير وهذا خلال فترات الصباح على المناطق القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *