18 يناير, 2019 12:05 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / نائب برلماني يشيد بتكليفات الرئيس السيسي للحكومة لأستفادة جميع الفئات من التنمية
الرئيس السيسي
النائب البرلماني محمد عبد الله زين الدين

نائب برلماني يشيد بتكليفات الرئيس السيسي للحكومة لأستفادة جميع الفئات من التنمية

قام النائب البرلماني محمد عبد الله زين الدين وكيل لجنة النقل والمواصلات في مجلس النواب والأمين العام لحزب مستقبل وطن في محافظة البحيرة، بالإشادة بجميع القضايا التي ناقشها الرئيس عبد الفتاح السيسي مع المجموعة الوزارية الاقتصادية من خلال حضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

وأيضاً محافظة البنك المركزي المصري طارق عامر، ووزراء الاستثمار والتعاون الدولي والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري والمالية، ووزير التجارة والصناعة وقطاع الأعمال العام والنائب لوزير المالية والخاصة بالسياسات المالية ونائب محافظ البنك المركزي للاستقرار النقدي.

يذكر أيضاً أن زين الدين أكد في بيان رسمي له تم إصداره اليوم الثلاثاء الموافق الثامن من يناير 2019، وهي الخاصة بأهمية هذا الاجتماع الذي تم العرض في المشروع الخاص بالموازنة الأولي والتي من المقترح لها للعام المالي 2019/2020.

وهي التي سوف تتركز بالأساس الذي يوجد حول التنمية الإجتماعية والبشرية من خلال الاستهداف الدائم لتمويل الخطط الخاصة بالإصلاح من خلال المنظومة الخاصة بالتعليم وتحسين جميع الخدمات الخاصة بالصحة وبرامج تأهيل تدريب الشباب إلى سوق العمل.

وتم التوضيح أن  الموازنة الحديثة تعمل على استدامة النمو وتوفير الفرص الخاصة بالعمل وهي الكافية لتجنب حدوث أي تباطؤ في النشاط الاقتصادي وتحقيق الاستقرار الخاص بالمنظومة الضريبية التي توجد وتعمل على تعزيز سير العمل فيها التي تدعم الأداء الاقتصادي الوطني وهي التي تصون وتحفظ جميع موارد الدولة.

جديراً بالذكر أن زين الدين اشاد بجميع التكليفات الخاصة بالرئيس السيسي للحكومة وهي التي تبذل جهد كبير لخفض الدين العام وعجز الموازنة، وهذا من خلال استمرار تنفيذ البرنامج الخاص بالإصلاح الاقتصادي الشامل، وذلك ما يحتوى عليه من إصلاحات مؤسسية وتشريعية متكاملة بجوار الإصلاح المالي والنقدي.

كما أن هذا الأمر الذي يعتبر من خلال توفير البيئة المستقرة التي تعمل على تعزيز الثقة في الأداء الخاص بالقدرة الخاصة بالاقتصاد المصري والتي تعمل على جذب الاستثمار، وهذا ما يعمل على زيادة المعدلات الأنتاجية والرفع الدائم للتنافسية الخاصة بالاقتصاد المصري، وأيضاً هذا ما ينعكس بشكل إيجابي على جودة الخدمات العامة وفاعليتها والاستفادة من جميع الفئات الخاصة بثمار التنمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *