18 يناير, 2019 12:18 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / الرئيس السيسي استقبل مدير جهاز المخابرات القومي اليوناني
الرئيس السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس السيسي استقبل مدير جهاز المخابرات القومي اليوناني

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي باستقبال اليوم الخميس الموافق العاشر من يناير 2019، مدير عام جهاز المخابرات القومي اليوناني يانيس روباتيس وهذا بحضور رئيس المخابرات العامة عباس كامل، وهي من أهم الأشياء التي يتم تقديمها من خلال الإجتماع الذي تقدم في كافة النواحي الإجتماعية.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، أكد أن الرئيس أشاد في العديد من اللقاءات بالعلاقات المميزة التي تربط بين مصر واليونان، وتم التأكيد على الاهتمام الكبير بتعزيز العلاقات الخاصة بالتعاون في العديد من المجالات المتنوعة، وهذا سواء على الصعيد الثنائي أو في الإطار الخاص بآلية التعاون الثلاثي مع قبرص.

يذكر أيضاً أنه من جانبه عبر مدير المخابرات اليونانية عن سعادته الكبيرة بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتم التأكيد على حرص بلاده على توطيد وتوثيق العلاقات الخاصة بالتعاون مع مصر في العديد من المجالات المختلفة، وهذا بشكل خاص في ظل ما يربط البلدين والشعبين من العلاقات الخاصة بالتاريخ وهي التي تمتد إلى جميع المصالح المشتركة بينهم.

وهذا أيضاً فضلاُ عن الدور المحوري الخاص بمصر والمهم في منطقتي الشرق الأوسط والبحر المتوسط، ومتحدث الرئاسة ذكر أن اللقاء تناول العديد من الملفات الثنائية وهي ذات أهتمام المشترك، وذلك حيث أنه تم استعراض جميع السبل الخاصة بتعزيز جميع الأطر الخاصة بالتعاون على جميع الأصعدة المتنوعة.

وذلك أيضاً فضلاً عن التباحث بخصوص المستجدات الخاصة بالأوضاع التي توجد حالياً في المنطقة، وأيضاً بشكل خاص جميع الجهود المتخصصة في مكافحة الإرهاب، وأكد الرئيس السيسي على استمرار الجهود المصرية الخاصة بالتواصل إلى جميع الحلول السياسية لجميع الأزمات التي توجد في منطقة الشرق الأوسط، وهذا في الإطار الخاص بدعم سيادة الدول على أراضيها وترسيخ جميع مؤسساتها الوطنية وتوفير الأمن لشعوبها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *