أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / رئيس الوزراء يؤكد أن الرئيس الألماني وعد بتلبية دعوة السيسي لزيارة مصر
الرئيس الألماني
رئيس الوزراء

رئيس الوزراء يؤكد أن الرئيس الألماني وعد بتلبية دعوة السيسي لزيارة مصر

قام رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بالتأكيد على أنه تم نقل أثناء زيارته إلى برلين وهذا للمشاركة في افتتاح بطولة العالم لكرة اليد للرجال، وهذا من خلال دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير ليقوم بزيارة مصر في القريب العاجل لمناقشة العديد من التطورات والعلاقات التي توجد بين البلدين.

من الجدير بالذكر أيضاً أن مدبولي أكد أنه يتم افتتاح بطولة كأس كرة اليد والذي كان مميزاً فيها من خلال تشريف الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير بنفسه، وقد تم نقل إليه تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي ونقل له أيضاً دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي يزور مصر في القريب العاجل وتم التأكيد على أنه سوف يقوم بتلبية هذا الطلب في القريب العاجل.

كما أن رئيس الوزراء أكد أن زيارة مصر لبرلين يه مهمة بالرغم من أن مدتها قصيرة، وهي أيضاً ذات أهمية كبيرة تأتي من الدعوة التي تم تلقيها من رئيس الاتحاد الدولي الخاص بكرة اليد وهذا حتى يتم حضور حفل افتتاح البطولة، وهي التي تم تنظيمها من خلال ألمانيا والدنمارك وهذا لأن مصر هي التي سوف تقوم بتنظيم كأس العالم القادم في 2021.

وتابع أيضاً حديثه قائلاً أن العرف جرى على أن الدولة التي سوف تنظم البطولة القادمة لكأس العالم تحث من وجود حضور لها مميز، وذلك لأنها تكون فرصة مميزة للتعرف على مستوى التنظيم والالتقاء والتنافس مع منظمي البطولة التي توجد حالياً للاستفادة من التنظيم في البطولة التي سوف يتم اضافتها في عام 2021.

وأيضاً مدبولي أكد أنه يوجد هناك فرصة خاصة للقاء القيادات الكثيرة من دول العالم وهي التي تشارك بالحضور في حفل الافتتاح، خاصة أنه يوجد هناك فرصة أيضاً للقاء رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، وتم إجراء العديد من المباحثات مع أهم الشخصيات الرياضية على مستوى العالم من خلال حضور وزير الشباب والرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *