أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / رئيس البرلمان يعلن عن خلو مقعد النائب محمود الخشن في المنوفية
رئيس البرلمان
رئيس البرلمان

رئيس البرلمان يعلن عن خلو مقعد النائب محمود الخشن في المنوفية

قام رئيس البرلمان المصري الدكتور علي عبد العال بالإعلان عن أن مقعد النائب الراحل محمود الخشن أصبح خالي، وهو المتواجد في الدائرة الخامسة الكائنة في أشمون بمحافظة المنوفية، وهذا على أن يتم تقديم إخطار الهيئة الوطنية للانتخابات بأنه تم فتح باب الترشيح على هذا المقعد الخالي.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن هذا جاء خلال الجلسة العامة اليوم الأحد الموافق الثالث عشر من يناير 2019، وهذا يتم لمناقشة العديد من المشروعات الخاصة بالقوانين وهي التي يتم تقديمها داخل هذه الدائرة المتواجدة في محافظة المنوفية، وتوجد العديد من القوانين التي يتم تحديدها طوال الوقت.

يذكر أيضاً أن مجلس النواب كان قد تلقي خطاباً خاصاً من وزير الداخلية اللواء محمود توفيق وهو الذي يفيد بأن النائب محمود الخشن عن محافظة المنوفية توفي، وأيضاً وزير الداخلية قام بتقديم العديد من التعازي لجميع نواب المجلس وهذا في وفاة النائب وتقدم أيضاً لجميع ذوية بالتعازي ودعا الله أن يتغمده بالرحمة الواسعة.

كما أن عبد العال أكد من جانبه أنه يعز عليه أن ينعي الفقيد الراحل وهو الذي كان يعتبر نموذجاً في الألتزام البرلماني، وهو يدعو الله عز وجل أن يتغمده برحمته وقام بوقف البرلمان دقيقة حداداً على روح الفقيد وتمت قراءة الفاتحة، وأيضاً نواب المجلس قاموا بنغي النائب البرلماني الراحل وهذا أثناء كلماتهم المتواجدة في الجلسة العامة، وهم أيضاً أشادوا كثيراً أخلاقه ومواقفة ودوره البارز في البرلمان وهم يرجون الله عز وجل أن يتغمده بالرحمة والمغفرة.

وقام أيضاً المستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب من جانبه نعي النائب الراحل وتم تقديم العزاء الشديد لأهله وذوية، وأكد قائلاً أنه كان قامة برلمانية كبيرة وقيادة شعبية لها العديد من مواقفها الوطنية البارزة وهي التي لم ينساها أحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *