20 فبراير, 2019 5:05 ص
الرئيسية / اخبار مصر / النواب يهنئ الرئيس السيسي بـ تولي مصر رئاسة الاتحاد الافريقي
مجلس النواب
مجلس النواب

النواب يهنئ الرئيس السيسي بـ تولي مصر رئاسة الاتحاد الافريقي

قام الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب المصري بالتعبير عن تهنئة الكبيرة إلى الشعب المصري، وهذا بمناسبة تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة الإتحاد الأفريقي وهو من المقرر أن يستلمها الرئيس السيسي يوم الأحد القادم الموافق العاشر من فبراير للعام الجاري 2019.

يذكر أيضاً أن عبد العال أكد على ثقة مجلس النواب في نجاح الرئيس في الارتقاء والتقدم بجميع مستويات التنمية والاستقرار والأمن على المستوى الأفريقي، وهذا خلال فترة توليه الرئاسة الخاص بالاتحاد وهذا عن طريق مجموعة من المبادرات والسياسية والبرامج، وهذا توقعاً لإزدهار حركة التجارة والاستثمار بين مصر وجميع الدول الإفريقية.

كما أن المجلس أكد خلال بيان رسمي له اليوم الجمعة أن جميع الجهود المخلصة والتي تم بذلها من خلال القيادة السياسية عملت على أعادت الدفء والزخم الشديد لجميع العلاقات التي توجد مع دول القارة الإفريقية وهذا كما يجب أن يكون، وتم تعزيز العديد من الجهود الخاصة بالتعاون مع جميع الدول الإفريقية على جميع المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وهذا ما سوف يساعد في تحقيق التنمية المستدامة وبناء الإنسان الإفريقي ورفع المستويات الخاصة بالمعيشة.

كما أن مجلس النواب أكد على أنه يدعم جميع الجهود التي يتم بذلها من خلال القيادة السياسية، وهذا بهدف تحسين العمل الإفريقي المشترك والمتكامل بما يساعد في تحقيق مصلحة الشعوب في القارة وتساعد في تأصيل جميع الجذور الإفريقية لمصر والتي تعمل على تنمية العلاقات المميزة مع جميع الدول الأفريقية وتمني لمصر السداد والتوفيق في جميع خطاها.

وأيضاً هنأ الرئيس السيسي بشغله لهذا المنصب المميز الذي يوجد في إفريقيا، وأنه من أهم المناصب التي يقيد فيها الرئيس السيسي وهذا يحدث يوم الأحد القادم ويكون في إفريقيا خلال هذه الايام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *