7 أكتوبر, 2019 1:57 م
الرئيسية / اخبار مصر / نائب برلماني يؤكد مشاركته في الحملات الشعبية لتعديل الدستور
تعديل الدستور
النائب السيد حجازي

نائب برلماني يؤكد مشاركته في الحملات الشعبية لتعديل الدستور

قام النائب البرلماني السيد حجازي عضو مجلس النواب بالإعلان عن موافقته على التعديلات المقترحة على الدستور، وتمت الإشارة إلى أنها تهدف إلى مصلحة البلاد العامة ومصلحة جميع المواطنين في كل مكان، ويتم العمل دائماً وراء العديد من المطالب التي توجد في الدولة المصرية وجميع المحافظات، وهي التي يبحث عنها الكثير من المواطنين في كل مكان.

يذكر أيضاً أن هذا جاء من خلال كلمته في الجلسة العامة للبرلمان المصري اليوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من فبراير للعام الجاري 2019، وهذا برئاسة الدكتور علي عبد العال وذلك ليتم مناقشة تقرير اللجنة العامة والتي تختص بطلب تعديل الدستور الذي تم تقديمه من حوالي 155 عضواً في البرلمان المصري، وهي التي يتم يتم تقديمها من خلال البرلمان المصري.

كما أن حجازي أكد أن هذه التعديلات المقترحة على الدستور وهي التي تأتي أنطلاقاً من طلبات ومقترحات المواطنين وهذا أثناء الفترة الماضية، وتمت الإشارة إلى أنه شاهد تحركاً شعبياً كبيراً وهو الخاص بالتعديلات الدستورية، وبشكل خاص المواد التي تتعلق بمدة الرئاسة وهي التي تساعد في تمكن الرئيس عبد الفتاح السيسي من استكمال جميع إنجازاته في مصر.

جديراً بالذكر أيضاً أن هذا بالإضافة إلى أن ما تم تقديمه من خلال النواب من مقترحات هي عبارة عن مطالب شعبية في البداية، وتم التوضيح أنه كان أحد المشاركين في هذه الحملات الشعبية وهي طالبت بتعديل الدستور، وهي من المطالب الخاصة بالعديد من المواطنين المصريين والتي يتم تقديمها داخل البرلمان المصري، ويتم العمل على تقديمها في العديد من الأوقات.

أيضاً عضو مجلس النواب توقع موافقة الشعب المصري على جميع التعديلات التي توجد خلال الاستفتاء الشعبي عليه، ومن المقرر أن يتم تصويت مجلس النواب أثناء جلسته العامة غداً الخميس الموافق الرابع عشر من فبراير 2019 وهذا على مبدأ تعديل الدستور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *