أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / رئيس الوزراء يفتتح مركز الخدمات اللوجستية في ميناء القاهرة الجوي
مركز الخدمات اللوجستية
رئيس الوزراء

رئيس الوزراء يفتتح مركز الخدمات اللوجستية في ميناء القاهرة الجوي

رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي يفتتح اليوم السبت الموافق السادس عشر من مارس للعام الجاري 2019 مركز الخدمات اللوجستية في ميناء القاهرة الجوى، وهذا يتم بحضور الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني.

وأيضاً من المقرر أن يتم الافتتاح عن طريق المركز الذي يقدم العديد من الخدمات الخاصة بجميع المتعاملين في إدراج وتشغيل جميع المعاملات الخاصة بجميع البيانات الجمركية والخاصة بنظام الوارد، كما أنه بما في هذا من العرض الخاص بجميع الجهات الرقابية والسداد الإلكتروني وهذا يتم من خلال البنوك.

جديراً بالذكر أيضاً أن المركز يبدأ بتقديم الخدمة وهذا يكون لمدة أسبوع لجميع العملاء في شركة ميناء القاهرة والخاصة بالشحن الجوى وهذا ما يريده جميع الاشخاص دائماً، وهي التي تأتي بعدها شركة مصر للطيران وشركة إير فرانس ويتم الإعلان عن تفعيل جميع الخدمات الأخرى وهذا يكون تباعاً لها بشكل دائم ومستمر في كافة الأنحاء، وأيضاً يتم تقديم جميع الخدمات إلى المواطنين في الكثير من الأنحاء التي توجد في مطار القاهرة الجوى في مصر.

كما أن كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك تفقد أمس جميع الاستعدادات النهائية الخاصة ببدء العمل في المركز اللوجيستي المطور داخل قرية البضائع في مطار القاهرة الدولي وهو من المقرر أن يتم افتتاحه اليوم السبت، وهذا يأتي من خلال جميع الجهود التي تقوم بها المصلحة الخاصة بدعم التجارة الإلكترونية في مصر.

ويتم أيضاً الحرص والسعي الدائم لتنظيم وتيسير وحوكمة جميع الإجراءات التي تخص الأستيراد والتصدير وهذا يكون عن طريق تطبيق منظومة النافذة القومية الواحدة والخاصة بالتجارة الخارجية لمصر، ويتم العمل دائماً لتطوير المجال التكنولوجي المتواجد في جميع الأماكن الحيوية في مصر، وهذا يكون من خلال تقديم الكثير من الخدمات اللوجيستية طوال الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *