19 يونيو, 2019 10:49 م
الرئيسية / اخبار التعليم / توقيع بروتوكول تعاون بين “بنك المعرفة” والنادي الأهلي يوم الخميس القادم
بنك المعرفة
وزير التربية والتعليم

توقيع بروتوكول تعاون بين “بنك المعرفة” والنادي الأهلي يوم الخميس القادم

أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أنه من المقرر أن يتم توقيع بروتوكول تعاون مشترك وهو بين بنك المعرفة المصري والنادي الأهلى، وهذا للتربية والرياضة يوم الخميس القادم الذي يوافق يوم الواحد والعشرين من مارس 2019، وأيضاً شوقي أكد خلال منشور له من خلال صفحته على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك أن البروتوكول الخاص بالتعاون وهذا يهدف إلى التعريف بالمحتوى المعرفي والثقافي العلمي وهو المتوفر في بنك المعرفة.

أيضاً يتم تدريب جميع الأعضاء والقطاع الرياضي في النادي الأهلي وهذا على أن كيفية الاستفادة من هذه المصادر القيمة وهذا بهدف مجتمع مصري يتعلم ويفكر ويبتكر، ويتم توفير البروتوكول الخاص بالتعاون لتربية الصغار من جميع اعضاء النادي الأهلي.

وذلك أيضاً بهدف اكتساب جميع المعارف والبحث المنهجي منذ الصغر وهي التي تساعد في فتح الأبواب إلى التعاون بين وزارة التربية والتعليم والنادي الأهلي في الأنشطة والمسابقات الرياضية وهذا ليتم تحفيز الشباب على ممارسة الرياضة البدنية والذهنية معاً في العديد من الأوقات المختلفة بشكل دائم ومستمر.

كما أنه يتم توقيع بروتوكول التعاون داخل مقر النادي الأهلي في الجزيرة وهو يكون يوم الخميس القادم الموافق الواخج والعشرين من مارس 2019، وهذا يكون في تمام الساعة الواحدة ظهراً وسوف يحضر توقيع البروتوكول كلاً من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي وأيضاً الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وهو من أهم البروتوكولات التي يتم العمل على تقديم الكثير من التعاون المشترك فيما بين وزارة النادي الأهلي ووزارة التربية والتعليم طوال الوقت بشكل دائم ومستمر في الكثير من الأوقات المتعددة والتي توجد داخل النادي بشكل دائم ومستمر في العديد من الأوقات المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *