22 أبريل, 2019 12:30 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / وزير الإسكان يؤكد على سعي الوزارة لتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص لدعم “العقارات”
وزارة الإسكان
وزير الإسكان

وزير الإسكان يؤكد على سعي الوزارة لتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص لدعم “العقارات”

ام وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية عاصم الجزار بالتأكيد على أن الحكومة حريصة على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص وهذا لدفع قطاع العقارات إلى التقدم الدائم، وأيضاً زيادة المساحة العمرانية من ستة في المائة إلى 12 أو 13 وهو الذي يساعد في تحقيق الهدف الذي يتطلب العديد من الجهود المضنية والجزار أكد أثناء مؤتمر الإرتقاء في صناعة العقارات التي توجد في مصر.

وهو الذي يسعى لتنظيمه من خلال غرفة التجارة الأمريكية في محافظة القاهرة اليوم وأن الحكومة تسعي جاهدة إلى إنشاء الكثير من المجتمعات العمرانية الحديثة ويتم تزويدها بجميع المرافق والبنية التحتية التي تواجهة جميع المعدلات الخاصة بالطلب على جميع الوحدات السكنية.

وأيضاً يتم تشجيع القطاع الخاص على المشاركة في فاعلية بقطاع العقارات وتمت الإشارة إلى أنه يحتاج إلى أن يتم إنشاء الكثير من المدن الجديدة ويتم استيعاب الزيادة السكانية، كما أنه يتم تعزيز جميع المعدلات التي تخص النمو الاقتصادي وهو الذي يساعد في تخفيف جميع الأعباء عن المدن القديمة، وتم التأكيد على أن العاصمة الإدارية الجديدة هي التي تشكل نقلة نوعية خاصة في مجال تشييد المدن الجديدة.

وأكد أيضاً الوزير على أن الحكومة بذلت جهداً كبيراً في مجال الإسكان الإجتماعي لتوفير جميع الوحدات السكنية الخاصة بالمواطنين بمحدودي الدخل، وتم التنبيه إلى أنه يتم الاحتياج الدائم إلى تشييد عدد كبير من الوحدات الخاصة بالإسكان الإجتماعي أثناء الأعوام القليلة القادمة ليتم مواجهة المعدلات الخاصة بالطلب المتزايد.

وهذا بالإضافة إلى أن الحكومة تستهدف تعزيز مساعدة القطاع الخاص في إنشاء الوحدات السكنية وتصدير جميع العقارات من خلال المشاركة في المعارض العقارية الدولية التي تساعد في دعم العقارات ومساعدتها دائماً في نمو الناتج المحلي الخاص الإجمالي طوال الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *