22 أبريل, 2019 12:58 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / رئيس جامعة الأزهر يفتتح معرض لطالبات الأزهر في كلية البنات
رئيس جامعة الأزهر
رئيس جامعة الأزهر

رئيس جامعة الأزهر يفتتح معرض لطالبات الأزهر في كلية البنات

شهد رئيس جامعة الأزهر الشريف الدكتور محمد المحرصاوى اليوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من مارس للعام الجاري 2019، وكان برفقته الدكتور أشرف عطية البدويهي وهو نائب رئيس الجامعة لفرع البناء، وهذا في إجتماع خاص بمجلس كلية البنات داخل مقر الكلية المتواجد في الحرم الجامعي في مدينة نصر، وهي من الأشياء الهامة التي حرص على حضورها المحرصاوى اليوم.

يذكر أيضاً أن رئيس الجامعة أكد على وجود العديد من الجهود المبذولة و المشهودة والذي تم القيام بها حالياً من خلال إدارة الكلية وهذا تحت إشراف الدكتورة نيرة حسن مفتاح وهي عميدة الكلية والدكتورة وفاء حلمي وهي التي تشغل منصب وكيلة الكلية الخاصة بشئون التعليم والطلاب والدكتورة مريم أبو شادي ووكيلة الكلية الخاصة بالدراسات العليا والبحوث.

جديراً بالذكر أيضاً أنه تمت الإشادة بشكل كبير بالنهضة التي توجد حالياً والتقدم في الكلية والتي توجد على جميع المستويات، وهي التي تمت على أثرها التمكن من خلال الكلية وهذا من خلال الحصول على شهادة الجودة والاعتماد الدائم عليها، وأيضاً كانت هي أول كلية يتم اعتمادها من خلال الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد وهي التابعة إلى رئاسة مجلس الوزراء في عام 2014 م.

كما أن هذا يأتي في الإطار الخاص بتكريم الجامعة والعديد من أساتذة الكلية وهم الذين ساعدوا بشكل كبير في النهوض بالعملية التعليمية والأكاديمية والارتقاء دائماً برسالة الكلية وهذا على المستوى البحثي والمجتمعي، وهذا على هامش الزيارة وافتتح المحرصاوى معرضاً خيرياً أيضاً إلى الطالبات في الكلية وهي التي تكون بشكل مجاني لخدمة الطالبات.

كما أن هذا المعرض الخيري يعتبر هو الثالث الذي تم تنظيمه من خلال لجنة خدمة المجتمع وتنمية البيئة والخاصة بخدمة الطلاب والطالبات في العديد من مختلف كليات جامعة الأزهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *