22 أبريل, 2019 12:07 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / وزارة التموين تستمر في تلقي تظلمات المستبعدين من التموين
وزارة التموين
بطاقة التموين

وزارة التموين تستمر في تلقي تظلمات المستبعدين من التموين

قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإعلان عن أنها سوف تواصل تلقى تظلمات أصحاب بطاقات التموين الغير مستحقين في الحصول على الدعم السلعي، وهذا طبقاً إلى جميع المعايير الخمسة التي تخص بالعدالة الاجتماعية وهي التي تم الإعلان عنها خلال الفترة الماضية دائماً.

جديراً بالذكر أيضاً أن وزارة التموين أكدت أنها تلقت العديد من التظلمات الخاصة بأصحاب البطاقات التموينية وهو المحذوفين وسوف يتم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بدعم مصر تعديل الحذف الخاص بهم، وسوف يتم أيضاً فحص التظلمات ومن سوف يتم إثبات استحقاقه وهذا للحصول على الدعم السلعي سوف يتم إعادة إدرجة وإدخاله إلى منظومة بطاقة التموين من جديد.

كما أن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي أكد على عدم حذف أي مواطن من منظومة الدعم السلعي وهذا طلما أنه من المستحقين، وأيضاً أن ما تقوم به وزارة التموين والتجارة في الوقت الجاري هو العمل على تنقية وتصفية بطاقات التموين وتم استبعاد جميع الاشخاص غير المستحقين للدعم الخاص بوزارة التموين، وعدم الحصول على جميع السلع التموينية التي توجد في جميع المحافظات المصرية طوال الوقت.

وتم التأكيد على أن هذا الإجراء يأتي بهدف رغبة الوزارة وهذا من خلال وضع الفئات المستحقة، وأيضاً يتم وضع الفئات الأكثر أحتياجاً وهذا للحصول على منظمة الدعم السلعي، ويتم تقديم جميع المنتجات والسلع الخاصة بالتموين التي توجد في جميع المحافظات بشكل دائم ومستمر بكافة الأنحاء.

والوزير أيضاً شدد على أنه لا يوجد أي شخص يستحق الدعم ويتم إزالته من بطاقات الدعم، والوزير قام بطرح تساؤل وهو أنه لا يعقل أن يتم استهلاك الشخص للكهرباء وهي التي تكون بأكثر من 1000 كيلو وات شهرياً أو يستعمل فاتورة محمول أكثر من 1000 جنيه شهرياً أو لديه سيارة فارهة وهو يستحق الدعم وهذا يكون بقيمة سلعي تقدر بـ50 جنيه؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *