أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / محافظ القاهرة يؤكد على تعميم زراعة أسطح العقارات والبدء في المباني الحكومية
محافظ القاهرة
محافظ القاهرة

محافظ القاهرة يؤكد على تعميم زراعة أسطح العقارات والبدء في المباني الحكومية

قام محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال بالمطالبة من نوابه الأربعة ورؤساء الأحياء بالاستمرار طول الوقت من رفع جدارة الأماكن التي تحيط باستادات القاهرة عاصمة مصر والدفاع الجوي والسلام تأهباً لبطولة الشعوب الإفريقية، مثلما طالب مدير الأساليب ورئيس هيئة النظافة بالعمل على مدار 24 ساعة لإعلاء جدارة الأساليب والنظافة والتجميل خصوصاً في الأماكن السياحية والأثرية.

مثلما أكد المحافظ أيضاً أثناء مؤتمر المجلس التنفيذي للمحافظة، اليوم الإثنين الموافق الثالث عشر من مايو 2019 على رؤساء الأحياء بمواصلة إجراءات دهان واجهات المنشآت التي مازالت بالطوب الأحمر، مشيراً حتى نسبة التنفيذ الجارية لا ترقى للمستوى المرجو.

وأيضاً المجلس وافق على مبالغة حصة محافظة العاصمة المصرية القاهرة في رأسمال مؤسسة العاصمة المصرية القاهرة للاستثمار والتطوير العمراني والصناعي بحسبًا لحصتها الخاصة في الزيادة في رأس المال والتي تقدر بحوالي 64 مليون جنيه وهو ما يعادل 32% من الزيادة في رأس مال المؤسسة.

يذكر أيضاً أن محافظ القاهرة وافق على تنفيذ تجربة مديرية الزراعة بالعاصمة المصرية القاهرة في زراعة أسطح المنشآت مع البدء بأسطح المصالح الرسمية واصفًا فوز زراعة سطح المديرية بالتجربة، وهي تعتبر من أفضل التجارب التي يتم تقديمها والبدء بها خلال الأيام القادمة والذي يبحث عنها ويريدها جميع المواطنين.

كما أن الزراعة فوق الأسطح تعتبر من الأشياء المميزة والهامة التي تعمل على إعطاء بيئة صحية مفيدة لجميع الأشخاص، وأيضاً أنه يتم زراعة عليها العديد من الأشياء المميزة ومن الأفكار الهامة التي يتم البدء في تنفيذها طوال الوقت، ودائماً ما يتم العمل وراء تقديم الكثير من الأشياء المميزة بشكل دائم، وهي من القرارات المميزة التي قام باتخاذها محافظ القاهرة ويتم تطبيقها خلال الأيام القادمة في الكثير من المحافظات المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *