الرئيسية / أخبار الرياضة / جولة برلمانية تبدأ من الغد لـ ملاعب الأمم الافريقية وتستمر لمدة 5 أيام
ملاعب الامم الافريقية
ملاعب الامم الافريقية

جولة برلمانية تبدأ من الغد لـ ملاعب الأمم الافريقية وتستمر لمدة 5 أيام

وفد برلماني من أعضاء لجنة الشباب والرياضة بقيادة المهندس أشرف رشاد الشريف سوف يبدأ غداً الأربعاء الموافق الثاني عشر من يونيو 2019، وهذا بالتنسيق مع هيئتي مكتب لجنتي الشؤون الإفريقية والسياحة، جولة تفقدية الملاعب المستضيفة لبطولة كأس الشعوب الإفريقية 2019 خلال الفترة من 12 حتى 16 يونيو الحالي.

وهي واحدة من البطولات الهامة والتي يتم إقامتها على أرض مصر وفي الملاعب المصرية، وهذا ما يتم متابعته خلال الأيام القادمة لأنها من الأشياء الرياضية الهامة التي تساعد في تنشيط السياحة أيضاً لأن مصر تكون هي المكان الأول لجميع الأشخاص الذين يريدون متابعة البطولة.

ومن المدرج بالجدول أن تبدأ الجولة بزيارة ملاعب محافظة القاهرة عاصمة مصر “الحراسة الجوي ودار السلام واستاد القاهرة عاصمة مصر”، يعقبها السياق للسويس يوم بعد غد يوم الخميس لزيارة استاد السويس والوقوف على آخر استعدادات المسابقة الرياضية.

ويتابع الوفد جولته الجمعة بزيارة استاد الاسماعيلية ولقاء المحافظ ومجموعة من القيادات التنفيذية للوقوف على الاستعدادات التي اتخذتها المحافظة للبطولة، وهي من البطولات الرياضية الهامة والذي يهتم بها الكثير من الأشخاص لذا يتم العمل دائماً على مراقبة التنظيم، وأيضاً معرفة أهم التي توجد في جميع الأماكن التي تقام فيها المباريات.

وسوف يختتم الوفد جولته بزيارة مدينة الاسكندرية يومى يوم السبت ويوم الأحد حيث سوف يتم زيارة استاد الإسكندرية، ومعسكر المنتخب ببرج العرب بحضور الماتش الودية التي تجمع الفريق القومي بغينيا، وهي من المباريات الهامة التي يستعد لها جميع المنتخبات والكثير من الأشخاص يريدون متابعة جميع المباريات سواء الودية أو غيرها، لذا فهي من الأشياء الهامة والتي تقدم في مصر لأول مرة وسوف يشارك فيها جميع المنتخبات لذا فيتم العمل دائماً على تقديم العديد من الأهداف الخاصصة بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *