أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / الهيئة العربية للتصنيع تحقق الاكتفاء الذاتي من السرنجات الآمنة ذاتية التدمير
سرنجات ذاتية التدمير
سرنجات ذاتية التدمير

الهيئة العربية للتصنيع تحقق الاكتفاء الذاتي من السرنجات الآمنة ذاتية التدمير

الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع شهد توقيع بروتوكول خاص بالتعاون وهو الذي يستهدف تحقيق الاكتفاء الذاتي والخاص بالسرنجات الآمنة وهي ذاتية التدمير وتوفير جميع الأحتياجات الخاصة بوزارة الصحة وجميع الأجهزة وهي جميع المستلزمات الطبية المتطورة والحديثة.

ووجد البيان الرسمي اليوم السبت الذي أكد من خلال الفريق عبد المنعم ألتراس والخاصة بأهمية المشاركة في تعميق التصنيع المحلي وهذا وفقاً إلى جميع التوجيهات الخاصة بالرئيس السيسي ليتم نقل وتوطين التكنولوجيا وزيادة النسب المكون منها المحلي بجميع الصناعات الطبية.

وتم التأكيد أيضاً على التطلع الدائم للهيئة وهو الخاص بدعم جميع الخدمات العلاجية والبحثية الخاصة بوزارة الصحة وفقاً للمعايير القياسية العالمية، وألتراس أكد في بيان رسمي صادر من خلال الهيئة اليوم السبت وذلك أن الهيئة العربية للتصنيع تساعد في المكونات الخاصة بالتصنيع والتي تكون بنسب كبيرة.

وهذا على أن تكثر النسبة الخاصة بالمكون المحلي أثناء السنوات القادمة، وتم التأكيد على أن الهيئة تحرص دائماً على المشاركة في الدعم لجميع المبادرات الخاصة برئيس الجمهورية للرعاية الصحية وهذا من خلال المشروع القومي لمصر 2030.

كما أن ألتراس أشار إلى أنه يتم استهداف التعاون بالعديد من التدابير الخاصة باحتياجات وزارة الصحة، وهذا من خلال السرنجة الأمنة ذاتية التدمير، وهذا بالإضافة إلى تصنيع غرف العمليات والعناية المركزية والخاصة بنظام الكبسولة وجميع مفرمة النفايات الطبية بساعاتها المتنوعة والأسرة الطبية بجميع أنواعها وطرازاتها المتنوعة وحضانات الأطفال الرقمية.

وأيضاً الكراسي الخاصة بالغسيل الكلوي والأجهزة الرياضية التي تخص وحدات العلاج الطبيعي وهذا فضلاً عن جميع الاحتياجات المتنوعة والخاصة بالوزارة والجهات والمستشفيات التي تتبع لها جميع المجالات المتنوعة وهي من أهم الأشياء التي يتم تقديمها بشكل دائم ومستمر في الكثير من الأنحاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *