الرئيسية / اخبار مصر / رئيس الوزراء يستعرض تقريراً عن الخدمات المقدمة لأهالي شمال سيناء أثناء العملية الشاملة
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

رئيس الوزراء يستعرض تقريراً عن الخدمات المقدمة لأهالي شمال سيناء أثناء العملية الشاملة

مجلس الوزراء قام بإصدار بيان وتم التأكيد فيه أنه في الإطار الخاص بالمتابعة الدائمة وهذا يتم في الإطار الخاص بالمتابعة الدائمة وتنفيذاً لجميع التوجيهات الخاصة بالرئيس عبد الفتاح السيسي، وتم استعراض من خلال رئيس مجلس الوزراء تقريراً عن الخدمات التي يتم تقديمها لجميع أهالي شمال سيناء أثناء العملية الشاملة سيناء 2018 وهذا عن شهر مايو 2019، وهي من أهم الأشياء التي يتم تقديمها في العديد من الأماكن والتي توفر في الكثير من الأنحاء وهذا من خلال تقديمها في شمال سيناء.

وتم التأكيد من خلال رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي أكد على حرص جميع مؤسسات الدولة على استمرار التقديم الخاص بالدعم الكامل لجميع الأهالي المتواجدين في شمال سيناء، وهذا عن طريق التعاون والتنسيق القائم بين جميع جميع الجهات في الدولة.

وذلك يكون بغرض التأكد من التقديم الدائم لجميع الخدمات المطلوبة ويتم تقديم جميع الإعانات والمساعدات النقدية وهذا بخلاف توافر العديد من السلع الغذائية ويكون هذا فضلاً عن التقديم الخاص بجميع الخدمات الطبية المتنوعة.

يذكر أيضاً أن التقرير نوه إلى أنه أثناء شهر مايو 2019 وتم صرف مبلغ 88900 جنيه من الديوان العام للمحافظة ويكون في صورة المساعدات والمنح، وأيضاً توجد الكثير من الإعانات التي تخص الوفاة والإصابة التي تكون لصالح 24 حالة وهذا بجانب صرف وزارة التضامن مبلغ 7537730 جنيه وهذا “لمعدومي الدخل، معاش ضماني، تكافل وكرامة، وصيادين” وهذا يكون لصالح 11941 اسرة.

ويكون في المجال الخاص بالشئون الصحية وتم لفت الأنتباه إلى التقرير الخاص بالنظر، وهذا يكون إلى أن العديد من المترددين على جميع المستشفيات هو وصل إلى 5319 فرد في العديد من التخصصات المتنوعة ويتم تقديم الخدمات التي يتم تقديمها في المجال الخاص بالأمومة والطفولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *