الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد اللقاء بين النادي الأهلي والمقاولون العرب والقنوات الناقلة للقاء في الدوري المصري
الدوري المصري
النادي الأهلي والمقاولون العرب

موعد اللقاء بين النادي الأهلي والمقاولون العرب والقنوات الناقلة للقاء في الدوري المصري

سوف يلتقي النادي الأهلي مع المقاولون العرب خلال الأيام القادمة وهذا ضمن مباريات الدوري المصري الذي عاد من جديد بعد الأنتهاء من بطولة كأس الأمم الإفريقية، وهذا حيث أن جميع عشاق الساحرة المستديرة ينتظرون هذه المباراة وهي التي تجمع كلاً من الفرقتين معاً للعب ضمن المباريات الخاصة بالدوري المصري.

ويتابعها وينتظرها جميع المتابعين وعشاق المارد الأحمر، وتعد من المباريات الرياضية الأساسية التي تجذب إلى متابعتها ومشاهدتها عدد كبير من المتابعين في كافة الأنحاء.

أيضاً أن المباراة سوف تقام بين الأهلي والمقاولون العرب يوم الأربعاء المقبل وهو الموافق 24 من يوليو 2019، وهو الذي يكون على ستاد برج العرب ويكون أيضاً في تمام الساعة الـ8 مساءاً بتوقيت القاهرة وهي التي تأتي ضمن منافسة الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري كما أنه هو الذي يلعب فيه جميع الفرق المصرية.

وتشهد هذه المباراة على جميع العوامل التي تجعلها ذات متعة وإثارة شديدة لأنها من المباريات الهامة التي يريد النادي الأهلي الفوز فيها بـ3 نقاط ليضمن وصوله للحصول على الدوري المصري.

وفي نفس السياق لم يستطع نادي الزمالك أمس أن ينجح ويفوز على الجونة وهذا كان بتعادل كل من الفريقين بهدفين، وهذا ما يساعد في توفير الفرصة الكبيرة أمام النادي الأهلي وهو الذي كان بفارق النقاط ويتم الأستمرار في السعي الدائم وراء الحصول على هذا اللقب الخاص بالدوري المصري وهو الذي يريده جميع الفرق المصرية.

ويتم أيضاً نقل وبث المباراة على قنوات أون سبورت وتايم سبورت والنيل الرياضية وهي من المباريات التي يتابعها جميع المشاهدين والمتابعين في جميع الأنحاء وتعتبر من أكثر المباريات الرياضية الهامة التي تضم المارد الأحمر والمقاولون العرب وهم الذين يريدون الحصول على الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *