الرئيسية / منوعات / الحكومة المصرية تصرح في أول مؤتمر صحفي بمقر مدينة العلمين.. “نسابق الزمن ونتحدى أنفسنا”
الحكومة المصرية
الحكومة المصرية

الحكومة المصرية تصرح في أول مؤتمر صحفي بمقر مدينة العلمين.. “نسابق الزمن ونتحدى أنفسنا”

رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي قام بعقد أو مؤتمر صحفي له في المقر الجديد الخاص برئاسة مجلس الوزراء في مدينة العلمين الجديدة، وعبر رئيس الوزراء، أيضاً عن سعادته الشديدة بعد عقد الإجتماع الخاص بالحكومة اليوم في هذا المقر.

وتمت الإشارة إلى أن هذا أتي بسبب جهود الحكومة ونجاحها في تشييد العلمين الجديدة أثناء أقل من عامين، وهي من أهم الاجتماعات التي تم عقدها اليوم الأربعاء ومناقشة فيها العديد من القضايا التي تتعلق بالحكومة المصرية.

جديراً بالذكر أيضاً أن رئيس الوزراء صرح قائلا أنه قبل عام مضى لم يكن هناك أي شخص يستطيع أن يري في المدينة مثل هذه الأبراج المرتفعة التي تقام حالياً والعديد من المشروعات الأخرى، وهذا ما يعتبر من أهم الرسائل القوية التي تؤكد على أن العلمين الجديدة هي ليست مدينة مصيف فقط.

ولكنها أيضاً هي وفقاً إلى رؤية الحكومة المصرية سوف تعمل طوال العام وهذا لما تحظى به من مقومات مميزة تساعد في تأهلها لهذا الغرض وهي من أكثر المشروعات الهامة.

ولفت الأنتباه إلى جميع المشروعات التنموية وهي التي تم تنفيذها في المدينة وعلى الكورنيش، وايضاً الجامعات التي تم انشائها فيها وهذا حيث أنه يتم في الوقت الحالي إقامة جامعتين سوف يتم البدء في الدراسة بهما أثناء الأشهر القليلة القادمة وهذا سواء من جامعة العلمين أو الفرع الخاص بالأكاديمية البحرية.

وأيضاً أن المدينة تشمل على الكثير من الخدمات بجانب أنها من المناطق الصناعية والمشروعات السكنية والعديد من المناطق الخاصة بمراكز الثقافة، وهذه المدينة تقه على بعد القليل من الخطوات من مقر مجلس الوزراء في العلمين وسوف يتم إقامة دار الأوبرا ومتحف بها وهذا بجانب المنطقة التي تشمل على نموذج مصغر لمدينة الفنون التي توجد في العاصمة الإدارية الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *