4 أكتوبر, 2019 8:53 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / الفريق كامل الوزير يشهد تشغيل 20 عربة قطار بعد إعادة تأهيلها
وزير النقل
إعادة تأهيل قطارات

الفريق كامل الوزير يشهد تشغيل 20 عربة قطار بعد إعادة تأهيلها

وزير النقل الفريق كامل الوزير شهد اليوم السبت الموافق 27 يوليو 2019 تشغيل حوالي 20 عربة متطورة من القطارات التي تم إعادة تأهيلها وتطويرها من جديد، داخل مصنع سيماف كدفعة أولي وهي ضمن خطة تطوير إعادة تأهيل 200 عربى تم تطويرها وهذا يأتي ضمن خطة وزارة النقل لتطوير وإعادة تأهيل الأسطول الخاص بعربات السكك الحديدية.

ويتم من خلالها تحسين الخدمة التي يتم تقديمها من خلال مرفق السكك الحديدية والوزير استقل القطار الذي يحمل رقم 549 المتجه من القاهرة إلى طنطا بخط منوف في المسافة من القاهرة إلى شبرا.

يذكر ايضاً أن الوزير أعلن أثناء جولته عن تشغيل 6 قطارات من هذه العربات والتي تقدم خدمة مميزة لجميع الركاب على خط القاهرة منوف وهذا بدءاً من اليوم، وتم لفت الأنتباه إلى أن القطار رقم 549 هو مكون من 7 عربات تم تطويرهم وجرار تم تطويره من إيرماس.

وتم التوضيح أن الفترة القادمة سوف تشهد إدخال العديد من العربات الأخرى وهي التي يتم تطويرها هاة التوالي ويتم توريدها أيضاً من خلال مصنع سيماف ليتم استيعاب الكثافة العالية من الركاب.

وايضاً أنه يتم إدخال هذه العربات وهذا بعد أن يتم تحسينها للخدمة وهذا يكون بالتزامن مع الاستعداد الدائم لتشغيل جدول عيد الأضحي المبارك، وهذا ما يرجع العديد من الإيجابيات الخاصة بمستوى الخدمة التي يتم تقديمها إلى جميع الركاب، وتمت الإشارة إلى أنه سوف يتم استصحاب القطارات بجميع أفراد الأمن وهذا للحفاظ على الخدمة المميزة التي يتم تقديمها لجميع الركاب.

وهذا يكون بالترتيب مع شرطة النقل والمواصلات ويتم توفير الدراسات التي توجد داخل القطار وفي العديد من الأحواش الخاصة بمبيت العربات، والوزير أكد أنها تسير في اتجاهين فيما يتعلق بمجموعة من عربات السكك الحديدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *