3 أكتوبر, 2019 9:11 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / تمتع بافضل معالم دبي مع عروض العطلة من مواقع السفر
تردد قناة دبى تى فى
قناة دبى تى فى

تمتع بافضل معالم دبي مع عروض العطلة من مواقع السفر

تعتبر دولة الامارات العربية المتحدة واحدة من اسهل الدول العربية التي يمكن استخراج التأشيرة وزيارتها وتعتبر واحدة من افضل الوجهات السياحية ايا كان غرضك، سواء كان الشواطئ الخلابة او مراكز التسوق او حتى الحياة الليلة الصاخبة. بداية من برج خليفة إلى نخلة جميرا، استكشف أفضل ما يمكنك القيام به في دبي من خلال موقع المسافر الاشهر في الوطن العربي واعرف من خلاله ما يجب أن تشاهده من المعالم السياحية. بالاضافة الى خدماته التي يقدمها من حجز رحلات الطيران والفنادق فانه ايضا يقدم العديد من الخصومات على اكثر الوجهات السياحية شهرة، فمن خلاله ستستطيع الحصول على اقوى العروض وحجز رحلات طيران وفنادق رخيصة.

وحتى إذا كنت تعيش في الإمارات العربية المتحدة، فهناك بعض المعالم في دبي والتي يجب على الجميع زيارتها، سواء كنت في عطلة أو في رحلة طويلة. نحن هنا قمنا بإعداد أفضل عشر مناطق للجذب السياحي التي يمكنك زيارتها في دبي.

 

برج خليفة

على ارتفاع 828 متر (2717 قدم)، يعتبر برج خليفة أطول مبنى في العالم ويتألف من 160 طابقًا. أفضل طريقة لتحقيق الاستفادة القصوى من واحدة من مناطق الجذب الشهيرة في دبي هي الذهاب إلى منصة المراقبة ذات المستويين ودفع رسوم مقابل العروض. وبدلا من ذلك، يمكنك حجز طاولة أو مقعد في البار داخل At.Mosphere بالطابق 122. ويمكنك الان حجز رحلات الطيران والفندق الذي ستقيم به في Dubai بارخص الاسعار من خلال موقع فلاي ان والاستمتاع بـ الاقامة في دبي وتوفير الكثير من الأموال في نفس الوقت. ان موقع فلاي هو واحد من اشهر المواقع التي تمكنك من حجز رحلات الطيران الرخيصة بالاضافة الى حجوزات الفنادق الرخيصة ايضا وبالتالي احرص على عدم تفويت هذه الفرصة و احجز من خلاله لتتعرف على اقوى العروض في هذا الوقت من العام.

ومن الخدمات الاخرى التي يمكنك الحصول عليها في هذا المطعم هو انه يقدم الشاي بعد الظهر ويمكن للضيوف مشاهدة دبي من النافذة من فوق السحاب. هل تخاف من المرتفعات؟ ان البرج أيضا موطن لفندق ارماني، والذي يقع على مستويات أقل بكثير.

 

العروض والخصومات الضخمة على اشهر المناطق السياحية في دبي:

مرسى دبي

على مسافة 8 كيلومترات (خمسة أميال)، يعد مرسى دبي طريقًا شهيرًا بفضل اطلالته المميزة على المياه. انه يحتوي على مزيج من المطاعم والبارات الحيوية، ولكن المباني السكنية هي في الواقع الأكثر إثارة للإعجاب، فهي تساعد على تكوين الأفق الأيقوني الذي يشمل برج كايان – ثاني أعلى مبنى ملتوي في العالم – و إيليت ريزيدنس، الذي كان يعتبر ثالث أطول مبنى سكني في العالم عندما اكتمل في عام 2012. وإذا كان الجو حارًا جدًا قم بالتجول، واصطحب واحدة من العديد من رحلات القوارب المتوفرة.

 

مول دبي

مول دبي هو أكبر مركز تسوق في العالم، وهو مكان لابد من زيارته بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة عظمة دبي. مع وجود حلبة للتزلج على الجليد، وشلال، وسينما، وفندق، فهناك عربات للطواف بالزوار حول المكان. من منا لا يريد الذهاب الى مول دبي، يمكنك الان الاستمتاع بقضاء اجازتك في Duabi من خلال موقعي المسافر وفلاي ان وتوفير اموالك في نفس الوقت.

في الداخل، ستجد أيضًا منتزهًا رائعًا، ومزيجًا من الأزياء الراقية والشوارع الراقية، بالإضافة إلى أماكن للنوم. لأولئك الذين يفضلون التجول حول المعالم السياحية، هناك الكثير من الأعمال الفنية في الموقع في مركز التسوق، والتي تنقسم إلى طرز معينة.

 

نافورة دبي

في نافورة دبي، التي بنيت على بحيرة برج خليفة، يمكنك مشاهدة طرد المياه الذي يصل إلى ارتفاعات مثيرة للإعجاب لمسافة 140 مترًا (450 قدمًا). تعتبر أكبر نافورة تم إنشائها في العالم. تضم نافورة دبي خمس دوائر ذات أحجام مختلفة، إلى جانب قوسين مركزيين. ويصل حجمها إلى ما يقارب 18 ملعبًا لكرة القدم، وتتميز بـ6600 مصباح WET و 25 من أجهزة العرض التي تنتج طيفًا مضاءًا من الألوان المتقلبة. يمكن رؤية شعاع الضوء الساطع من النافورة على بعد اميال، ويمكن رؤيته من الفضاء، مما يجعله ألمع ضوء في الشرق الأوسط، ولكن يمكن للزوار الاقتراب عن طريق الممر الطويل (الذي يكلف 20 درهم أو 4 جنيهات استرلينية للوصول) أو الإبحار عبر البحيرة في قارب. يمكنك تجنب الحشد من خلال مشاهدة العرض كل 30 دقيقة من تراس مطعم Thiptara في Palace Downtown.

 

نخلة جميرا

نخلة جميرا هي الأصغر بين مجموعة من ثلاث جزر اصطناعية على شكل نخيل تعرف باسم ” جزر النخيل ” في دبي . نخلة جميرا مصممة على شكل نخلة مكونة من ثلاثة أجزاء: الجذع، التاج وسعفاته، ويحيط بها حاجز نصف دائري مشكلاً حيد بحري اصطناعي. السعفات كلها مجرد مناطق سكنية، بينما منطقة الحاجز البحري تشهد 7 فنادق ضخمة ومنتجعات عملاقة، من بينها منتجع أتلانتيس الذي يوحي اسمه إلى الجزيرة الأسطورية أتلانتيس، يضم الفندق 1539 غرفة ليكون بذلك أكبر فندق في الشرق الأوسط. كما تشهد الجزيرة بناء ناطحة السحاب برج ترامب التي ستتحول إلى معلم من معالم دبي.

 

مسجد جميرا

ان مسجد جميرا هو المسجد الأكثر شعبية وواحد من اهم المعالم الدينية في دبي. وهو مفتوح لجميع الأديان للزيارة، ما عدا يوم الجمعة، وهو أهم أيام العبادة في الإسلام. إن مسجد الجميرا يجب زيارته لأولئك الذين يرغبون في تجربة درس عن الدين المحلي للمنطقة، لكنك بحاجة إلى ارتداء ملابس متواضعة. مع وجود جولات سياحية لمدة 75 دقيقة باللغة الإنجليزية، ويمكنك تجربة بعض الوجبات الخفيفة المحلية المعروضة، مثل القهوة العربية والتمر. كل هذه المميزات يمكنك الحصول عليها والاستمتاع بها دون دفع الكثير من الأموال من خلال الخصومات التي تقوم بعملها المواقع المتخصصة في حجز رحلات الطيران والفنادق لكل الاماكن في العالم، مثل: فلاي ان والمسافر.

ان الهندسة المعمارية في حد ذاتها تستحق أن تشاهد من الخارج مع مآذنه التي تشكل القبة الضخمة لمبنى الحجارة البيضاء. يمكن أن يصل عدد الأشخاص الذين يزورون المسجد من الداخل 1200 شخص في وقت واحد.

 

اختر وجهتك السياحية التي تفضل ووفر من خلال العروض الهائلة:

سكاي دبي

من يعلم أنك يمكن أن تذهب للتزلج في الصحراء؟! في الواقع، تعتبر سكاي دبي واحدة من مناطق الجذب الأكثر شعبية في المدينة. لا يقتصر الأمر على تقديم تجربة التزلج والتزحلق على الجليد الكاملة، ولكن هناك طيور البطريق ومقهى حيث يمكنك الإستمتاع مع الشوكولاتة الساخنة. وبالإضافة إلى مهارات التزلج والتزحلق على الجليد، يمكن للمحترفين أن يأخذوا الأمور إلى المستوى التالي من خلال السفر من الأعلى بعد ركوب الجندول. كما انه يحتوي على ملعب للألعاب الثلجية المغامرة. يتم توفير جميع الملابس والمعدات، لذلك لا داعي للقلق بشأن جلب المعاطف الشتوية إلى دبي. فقط تأكد من ارتداء السراويل.

 

مدينة جميرا

لتجربة الرفاهية، قم بزيارة مدينة جميرا. اسم مدينة جميرا مستوحى من القلعة القديمة. ويضم المكان فنادق فاخرة، وجيوباً خاصة بنيت على الطراز التقليدي، ومنتجع تاليس ذي المستوى العالمي، وسوق للمدينة، ومسرح للمدينة، وأكثر من 40 مطعمًا وصالات. يمكنك أيضا استكشاف الممرات المائية والهندسة المعمارية للمدينة عبر التجول على ممرات خشبية تقليدية.

 

اوبرا دبي

لقضاء ليلة راقية، يمكنك زيارة اوبرا دبي، التي تقع بجوار برج خليفة ومول دبى. تم تصميم الجزء الداخلي للأوبرا على شكل قارب، ومنذ افتتاحها في عام 2016، استضافت المسرحيات الموسيقية الكبيرة، وشركات الرقص وعروض الغناء. إنها الأولى من نوعها في دبي، ويحب الزوار ارتداء الملابس الرسمية لالتقاط الصور أمام المكان، بالإضافة إلى ميزة المياه المضاءة. تسع أوبرا دبي لـ 2000 مقعد، لذا هناك الكثير من الفرص لمشاهدة واحدة من العروض الرائعة.

 

حدائق دبي ومنتجعاتها

أي شخص يبحث عن يوم ممتع ملئ بالأدرينالين والضحك وركوب الخيل يحتاج بالتأكيد إلى التوجه إلى حدائق Dubai. مجمع الحدائق الترفيهية، يعتبر هو أكبر مدينة ترفيهية في العالم، مع وجود العديد من المنتزهات الأصغر: ليغولاند دبي ومتنزه ليغولاند المائي وموشنجيت دبي وبوليوود باركس دبي وريفر لاند دبي. بتذكرة واحدة يمكنك الوصول إلى جميع المتنزهات، أو يمكن للضيوف شراء التذاكر بشكل فردي. تشمل أبرز المزايا ركوب قطار Bullet في منطقة ألعاب Hunger في قسم Lionsgate في Motiongate، ومشاهدة أروع المباني في العالم المصنوعة من كتل البناء والتصفيق على طول عروض الرقص الحي المستوحاة من مشاهد السينما في الهند. كما أن المكان مليء بأفضل الأطعمة والمشروبات، لا يتطلب “ريفرلاند دبي” رسم دخول، لذلك لا تتردد في امتصاص طاقة الشخصيات التي تتجول حولك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *