26 نوفمبر, 2019 11:42 م
الرئيسية / اخبار العالم / وزارة الهجرة تدعو المستثمرين المصريين في ألمانيا للمشاركة في مؤتمر مصر تستطيع
وزارة الهجرة
وزارة الهجرة

وزارة الهجرة تدعو المستثمرين المصريين في ألمانيا للمشاركة في مؤتمر مصر تستطيع

وزيرة الهجرة التقت بالعديد من الأبناء في الجالية المصرية داخل ألمانيا في مقر القنصلية العامة بفرانكفورت، وهذا بحضور السفير خالد طه وهو القنصل العام في فرانكفورت والرئيس الشرفي لمؤسسة مصر تستطيع المهندس هاني عازر.

والوزيرة أكدت أن هذه الزيارة جاءت كأول زيارة ولقاء رسمي لها مع المصريين المقيمين في ألمانيا، وتم استعراض العديد من الملامح الخاصة بمشروع قانون الهجرة الجديد وهو الذي تم إعداده من خلال الوزارة، وايضاً تجربة المؤتمر الخاص بالكيانات المصرية في الخارج.

وايضاً الزيارة الخاصة بعدد من ممثلي جميع الكيانات للمشروعات القومية الكبرى الحديثة وانبهارهم، وذلك بما تم إنجازه بشكل كبير على أرض الواقع والتغيير الدائم الذي شهدته مصر، وتم لفت الأنتباه إلى أن جميع الكيانات هي التي تجمع تحت سقف واحد وهذا بهدف تقديم المصلحة الكبرى للوطن ويعتبر نجاحاً بحد كبير.

والوزيرة أكدت أن الأهمية الكبري الخاصة بالمعسكرات وهي التي تم عقدها من خلال الوزارة لجميع الشباب المصريين في الخارج ودورهم في التعريف الكامل بجميع الشباب بشكل صحيح للدولة المصرية.

يذكر أيضاً أنه يتم تقديم لما يحدث بها من تنمية كبيرة وتقديم فيها العديد من المعلومات الصحيحة عن وطنهم، حتى يستطيعون نقل صورة مشرفة ومميزة عن مصر إلى جميع المجتمعات وهي التي يعيشون فيها في الخارج، وأن الوزارة أكدت أنه بصدد التنظيم الدائم لجميع المعسكرات التي تخص أبناء المصريين في الخارج أثناء الأسبوع القادم.

وتمت متابعة دور المصريين في الخارج وهو إبراز مصر الجديدة لجميع مجتمعاتهم المباشرة وتشجيعهم على زيارتها الدائمة والاستمرار في حديثها عن الحملة الخاصة بالترويج للسياحة إلى مصر وهي التي تم إطلاقها من خلال وزارة الهجرة المصرية، وهذا لمعرفة دور الوزارة الكبير في تشجيع السياحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *