3 أكتوبر, 2019 8:56 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد واعمال / تعرفي على أفضل الماركات العالمية التي تناسب إطلالتك خلال الموسم المقبل
أفضل الماركات العالمية
أفضل الماركات العالمية

تعرفي على أفضل الماركات العالمية التي تناسب إطلالتك خلال الموسم المقبل

أفضل الماركات العالمية ، تستحوذ الماركات العالمية والتي تتسم عادة بتصميماتها الجذابة، على عقول وتفكير الكثير من محبي الأناقة والجمال، حيث أن هناك أزياء لا يمكن مضاهتها بأخرى، لما تقدمه من  تصميمات جديدة وعصرية في عالم الموضة.

ومع حلول موسم خريف وشتاء 2019-2020، وانطلاق حفلات عروض الأزياء في لندن وباريس وميلانو ونيويورك، برزت العديد من التصميمات الجذابة التي ذهلت الكثيرين من محبي الموضة العالمية، حيث عادت موضة السبعينات والثمانينات على مسرح الظهور مرة أخرى، من خلال التصاميم ذات الأكتاف الكبيرة والأقمشة اللامعة في أسابيع الموضة العالمية.

أفضل الماركات العالمية

ولأن خطوط موضة الأزياء الحديثة والعصرية لها مكانتها المميزة لدى محبيها، جمعنا لكم في هذا المقال أفضل الأزياء العصرية والجذابة التي تناسب إطلالتك في موسم خريف وشتاء 2020:

رالف لورين

رالف لورين، من العلامات التجارية المرموقة والمعروفة في كل أنحاء العالم، حيث يرغب الجميع في الحصول على ملابس منها، بدايةً من القمصان الكلاسيكية وحتى السترات العسكرية، حيث يعشق الكثيرون هذه الماركة لأنها تقدم أفضل الملابس ذات التصميمات البسيطة والجودة العالية.

وتتسم تصميمات الماركة الأمريكية بأنها تناسب كافة الأذواق والأعمار، التي تناسب الرجال والنساء والأطفال، حيث تقدم “لورين” تشكيلة متنوعة من التيشرتات وبنطلونات الجينز والشنط والاكسسوارات والأحذية الكلاسيكية والرياضية ذات التصميمات الخلابة التي تناسب إطلالتك.

وقدمت رالف لورين هذا الموسم مجموعة متنوعة من الملابس الرجالي التي تتسم بمتانة الخامات وجودتها بألوان متعددة، حيث تقدم باقة من السترات الشتوية الرائعة المصنوعة من الجلد الفاخر، والبلوفرات الصوف، بالإضافة إلى تصميمات الجينز المختلفة.

وطرحت دار الأزياء الأمريكية تشكيلة قوية من القمصان النسائية التي تناسب موسم الخريف والشتاء، والتي استخدمت فيها ألوان مختلفة ما بين القميص الكاروه والقميص المخطط المنقوش والقميص المخطط ذو الكشكشة، بالاضافة إلى القميص المخطط ذو التصميم المتقاطع.

ماركيزا

تمكنت دار الأزياء Marchesa من خطف الأنظار خلال عروض أسبوع نيويورك للموضة، من خلال عرضها مجموعة متنوعة من الإطلالات الأنيقة التي جمعت بين الأسلوب الرومانسي والعصرية، حيث أصبحت الماركة التي أسستها كلا من جورجينا تشابمان وكيرين كريغ، تُمثل أسلوب حياة عصري متكامل لكل عملائها.

وحرصت تشابمان في تصميمها لعروض موسم خريف وشتاء 2019 على تصميم 27 إطلالة متميزة تتنوع بين ملابس المساء والسهرة، والزفاف، بالإضافة إلى حقائب اليد والأحذية، ومجموعة الاكسسوارات والحلي الراقية والمجوهرات المواكبة للموضة.

واعتمد العرض على الفساتين الطويلة ذات الأكتاف المكشوفة، والفساتين المخملية المزينة بالأزهار إلى جانب بلوزة العنق المطرزة، حيث استخدمت المصممة أقمشة التول والساتان والدانتيل في أغلب التصاميم، كما استخدمت تقنية الرسم على القماش، مما يعطي شكلاً جذابًا للتصميمات.

قوتشى

وخلال أسبوع الموضة العالمي في نيويورك، قدمت الماركة الايطالية “قوتشي” والرائدة فى مجال الأزياء النسائية وملابس الرجال، تشكيلة متنوعة من التصاميم الخلابة، حيث تتميز بالرومانسية والحرية، وتمزج بين اللمسة الجمالية التي تشتهر بها مع اللمسة البوهيمية الجريئة، لما تستخدمه من الألوان الزاهية الجريئة، والقصات المبتكرة الفريدة، والأنماط الأثيرية التي لا تخلو من الأناقة.

وقدم المصمم إليساندرو ميكايل، لعملاء قوتشي مجموعة من التصاميم الراقية التي تنوعت بين موضة العصور التاريخية، والعصور الحديثة، كما سيطرت موضة “المونوكروم” على أغلب التصاميم، والتي تعكس أناقة الشركة وإبداع مصمميها في المحترفين في تلبية كافة أذواق محبيها.

أفضل الماركات العالمية ، وتقدم قوتشى مجموعة متنوعة من الملابس الرياضية التي تعمل على تطويرها كل موسم كالبناطيل الرياضية السادة والمنقوشة، والفساتين الكلاسيكية، والأزياء التي تعتمد على الكشاكش، والمعاطف الكبيرة، والبدل الرسمية، التي تواكب النمط السائد في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *