19 ديسمبر, 2019 5:11 ص
الرئيسية / اخبار مصر / وزارة الكهرباء تتابع أداء وإنجازات شركتي مصر الوسطى والعليا لخدمات الصعيد
وزارة الكهرباء
وزارة الكهرباء المصرية

وزارة الكهرباء تتابع أداء وإنجازات شركتي مصر الوسطى والعليا لخدمات الصعيد

المهندس جابر دسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر اجتماع اليوم مع المهندس رأفت حسين شمعة رئيس مجلس إدارة شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، وأيضاً المهندس سامي عرفة بسيوني رئيس مجلس إدارة شركة مصر العليا والتي تخص توزيع الكهرباء.

وهذا لمتابعة جميع الإنجازات الخاصة بـ الشركتين اللتين، وهي التي تضمن بالنطاق الخاص بعملهما في محافظات “بني سويف، الفيوم، بني سويف، الوادي الجديد، أسوان، سوهاج، قنا، الأقصر”، وهي من الأشياء الهامة بها دائماً.

كما أن وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أكدت في بيان رسمي لها اليوم أن هذه المتابعة هي التي تأتي لتأكيد الرؤية الخاصة بالقيادة السياسية، وهي التي تعمل على دعم وتوفير جميع الخدمات التي تكون على مستوى عالي من الجودة في جميع المحافظات المصرية بشكل عام.

وايضاً محافظات الصعيد بشكل خاص، وأيضاً يكون في الإطار الخاص بالأهمية الذي يتولاها قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة والدعم والتطوير الخاص بجميع محافظات الصعيد، وتم استعراض رئيس شركة مصر الوسطي التقرير الخاص بميزانية العام المالي 2018/2019.

وتم التوضيح أن أقصى الحمل الخاص بالشركة أثناء عام 2018/2019 ووصل إلى 2978 م.وات وهي التي تكون بنسبة تطور 0.74% عن العام السابق، ووصل عدد المشتركين بالشركة وهذا أثناء العام 3893 ألف مشترك وهذا بزيادة قدرها 158 ألف مشترك عن العام السابق.

وتم التأكيد أنه يتم مواجهة جميع التطورات التي توجد في جميع الأحمال والزيادة الخاصة بالطلب على الطاقة لجميع المشروعات الخاصة بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تكون لجميع الأغراض دائماً.

كما أنها قامت الشركة بتنفيذ خطة الأستثمارية والمختلفة والتي تكون في الجوانب الخاصة بتكاليف وتصل لحوالي 921.340 مليون جنيه، وايضاً أنه يتم تنفيذ الخطة الذي يتم تمويلها من خلال الخزانة العامة والتي تخص الدولة لإحلال جميع الخطوط الخاصة بالجهد المتوسط الهوائية والمارة على أعلى الكتل السكنية إلى جميع الكابلات الأرضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *