31 أكتوبر, 2019 1:03 م
الرئيسية / منوعات / وزيرتا التخطيط والهجرة تعقدان مائدة مستديرة مع المشاركين في مؤتمر “مصر تستطيع”
مؤتمر مصر تستطيع
مؤتمر مصر تستطيع

وزيرتا التخطيط والهجرة تعقدان مائدة مستديرة مع المشاركين في مؤتمر “مصر تستطيع”

وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج السفيرة نبيلة مكرم عقدت مع وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الدكتورة هالة السعيد، مائدة مستديرة وهذا على هامش الفعاليات الخاص بالمؤتمر “مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية”.

وهذا بحضور العديد من المستثمرين ورواد الأعمال المشاركين في المؤتمر، وذلك لفتح الحوار الموسع والمشترك ويكون بين المستثمرين المصريين وهذا يكون بالداخل والعقول الاستثمارية المصرية في الخارج، وهذه المائدة شملت على الكثير من النقاشات التي عملت على استراتيجيات التطوير والاستثمارات التي توجد في مصر في جميع المجالات.

يذكر ايضاً أنه تم تناول المستثمرين ورجال الأعمال والتي تخص الآليات الدائمة للتعاون والنهوض الذي يخص الأستثمار بشكل كبير، ويتم فتح السوق أمام جميع المستثمرين ويكون في ظل السوق القوي وهو واعد في جميع القطاعات المتنوعة.

ويتم عرض المستثمرين للعديد من المقترحات الاستثمارية، وهي التي يمكنها أن تحدث النهضة الخاصة بالسوق المصري والأهمية التي تخص رفع سقف الطموحات والتوقعات الدائمة والمستمرة التي تخص المنافسات بشكل عالمي وفي العديد من الأنحاء المتعددة.

وأيضاً الأهمية التي تخص الدراسات الخاصة بالجدوى ويتم توفير المناخ الجيد لجميع المستثمرين وتوطين التكنولوجيا التي توجد في جميع القطاعات، وهذا يكون في ظل جميع التحولات العالمية ولابد من اللاحق بهذه التطورات المتلاحقة والمستمرة.

والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة رحبت بجميع الحاضرين وهم من الخبراء المستثمرين المصريين في الخارج والمشاركين في المؤتمر، وتم التأكيد أنه لابد أن يتم البدء في المؤتمر بهذه المائدة المستديرة حتى يتم التعرف على الإجابة الخاصة بالسؤال عن استثمار مصر.

وتم لفت الأنتباه إلى أنه يوجد هناك العديد من الجهود وهي التي يتم بذلها لتحسين المناخ الخاص بالاستثمار، وجميع العوامل التي تجذب الأستثمار وأنه يكون لكل ما يتم وقادر على جذب الأستثمار الأجنبي، ويكون في مصر الآن وتحتاج إلى أبنائها ولهذا تم تواجدها دائماً اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *