1 نوفمبر, 2019 8:17 ص
الرئيسية / اخبار مصر / وزارة الإسكان توافق على بحث تسهيلات للمصريين بالخارج لشراء أراضي بالعلمين الجديدة
وزارة الأسكان
وزارة الأسكان

وزارة الإسكان توافق على بحث تسهيلات للمصريين بالخارج لشراء أراضي بالعلمين الجديدة

وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج السفيرة نبيلة مكرم نظمت الزيارة الخاصة بمدينة العلمين الجديدة، وهذا برفقة جميع الخبراء والمستثمرين المصريين في الخارج وهم المشاركين في مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية، وفي بداية الزيارة تم عقد من خلال السفيرة نبيلة مكرم للقائ مع وفد المستثمرين المصريين في الخارج.

وهو الذي يكون من خلال مقر جهاز مدينة العلمين الجديدة وتم التوجه بالشكر الكبير على نجاح المؤتمر وعلى ما أظهروه من اهتمام، وحرص دائم للمشاركة في بناء وطنهم والاستثمار فيه وتم التأكيد على الاستمرارية الخاصة بالتواصل معهم ليتم استقبال جميع المقترحات والاستفسارات الخاصة بهم.

وأيضاً وزيرة الهجرة قدمت الشكر الكثير والتحية الكبيرة للسيد الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وهذا للتعاون مع وزارة الهجرة بهدف تنظيم هذه الزيارة الخاصة بمدينة العلمين الجديدة، واثناء اللقاء تم ترحيب المهندس أسامة عبد الغني المرسي رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة أثناء اللقاء بوزيرة الهجرة ووفد المستثمرين.

ويتم أيضاً تقديم العرض التوضيحي والمفصل للمدينة بشكل كامل ويكون لجميع المشروعات الذي يتم تنفيذها في المدينة، وهذا سواء كانت سياحية أو سكنية أو تعليمية أو إنشائية.

يذكر أيضاً أن الوفد استمع إلى الشرح الوافي حول جميع المشروعات والفرص الاستثمارية المتوفرة في المدينة، وايضاً المرافق الذي يتم إنشائها في الإطار الخاص بالبنية التحتية إلى مدينة العلمين الجديدة، ويتم أخذ الوفد وهم الذين يقوموا بطرح الأسئلة والاستفسارات بخصوص المشروعات والفرص الذي يتم طرحها.

وأثناء اللقاء أيضاً رجل الأعمال المصري أحمد حسين لطفي في المملكة المتحدة ورائد سياحة اليخوت، ويتم عمل عرضاً توضيحياً والخاص بمقترح مشروع أكبر مارينا والخاصة بالسياحة والصناعة لليخوت في منطقة البحر المتوسط والتي تساعد في تنميتها دائماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *